اخبار مصر الان إحالة 12 من العاملين بالأوقاف إلى النيابة بتهمة تعطيل العمل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت وزارة الأوقاف، اليوم الخميس، وقف 12 من المعطلين للعمل ومنع الموظفين من أداء عملهم بالقوة، لحين انتهاء التحقيقات بمعرفة النيابة العامة.

وقال بيان الوزارة، اليوم الخميس: بناء على المذكرة المرفوعة من كل من: د. علي الفرماوي رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية، واللواء محسن الشيخ مدير عام الهيئة، بناء على ما أفاد به أمن الهيئة والوزارة قرر وزير الأوقافد وقف 12 من المعطلين للعمل ومنع الموظفين من أداء عملهم بالقوة، ويجرى حصر باقي المعطلين للعمل لتقديمهم للنيابة، بعد منعهم موظفي الهيئة وموظفي منطقة الجيزة من أداء عملهم بالقوة.

وأكدت الهيئة على جميع العاملين بمنطقة الجيزة وديوان عام هيئة الأوقاف، سرعة التوجه إلى مقار عملهم صباح الأحد المقبل، حيث إنها ستكون مضطرة إلى اتخاذ إجراءات حاسمة تجاه كل من يتخلف عن الوفاء بواجبه الوظيفي.

من جهة أخرى، يعقد وزير الأوقاف صباح يوم السبت المقبل اجتماعًا مع مديري مناطق هيئة الأوقاف المصرية على مستوى الجمهورية ووكلاء المناطق (أ) بديوان عام وزارة الأوقاف لمناقشة كل ما يتصل بشئون هيئة الأوقاف والعاملين بها والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم في كل ما يتصل بتطويرها.

الخبر | اخبار مصر الان إحالة 12 من العاملين بالأوقاف إلى النيابة بتهمة تعطيل العمل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق