اخبار تونس " بريطانيا تتضامن مع تونس في الحرب على الارهاب الخميس 10-3-2016"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس الجمهورية، الباجي قائد السبسي، اليوم الخميس، خلال لقائه بوفدا من لجنة الشؤون الخارجية بمجلس العموم البريطاني يتقدمه رئيسها كريسبن بلنت ( Crispin Blunt )، أن التحديات الكبيرة التي تواجهها بلادنا خاصة على المستوى الأمني مبينا أن عملية بن قردان تمثل شهادة أخرى على أن تونس تقف في الصف الأول في مجابهة الإرهاب، مما يحتم تكثيف التعاون الدولي لصدّ هذه الآفة. ومن جانبه عبّر المسؤول البريطاني عن تضامنه مع تونس في حربها على الإرهاب، مؤكّدا على استعداد البرلمان البريطاني للعمل على دفع التعاون الثنائي بين تونس وبريطانيا خاصة في المجالين الأمني والإقتصادي.
و نوه رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس العموم البريطاني في لقائه برئيس الحكومة الحبيب الصيد نجاح القوات العسكرية والأمنية في مواجهة الجماعات الإرهابية وخاصة العملية الاخيرة في بن قردان.
كما أبرز النائب البريطاني أن تونس تعدّ نموذجا يحتذى به في مجال الانتقال الديمقراطي وأن حصولها على جائزة نوبل للسلام يعتبر خير دليل على ما حققته من نجاحات في المسار الديمقراطي وفي مجال احترام الحريات وحقوق الانسان.
وأفاد كريسبن بلانت أن بلاده تدعم مجهودات الحكومة التونسية في مجال الاصلاح الاقتصادي لدفع نسق النمو وخلق مواطن الشغل وجذب المستثمرين الاجانب وتشجيع السياح للاقبال على الوجهة التونسية.

الخبر | اخبار تونس " بريطانيا تتضامن مع تونس في الحرب على الارهاب الخميس 10-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق