اخبار مصر اليوم مباشر الخميس 10 مارس 2016 محافظ الشرقية يفتتح كوبري «بنك مصر» و«البوسطة» بفاقوس

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتح اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، الخميس، كوبري بنك مصر وكوبري البوسطة بمدينة فاقوس، بتكلفة قدرها 3 ملايين و880 ألف جنيه، بحضور القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، فيما استقبل الأهالي المحافظ على أنغام المزمار والطبل البلدي ورقص الخيول.

وقال محافظ الشرقية، خلال الافتتاح، إن الكوبري سيساهم في حل مشكلة المرور داخل المدينة، ويقضي على تكدس السيارات، ويعمل على ربط شرق وغرب المدينة، مع تقليل الوقت والجهد لدى المواطنين، مؤكداً أنه تم اختصار مدة تنفيذ أعمال الكوبريين من سنة إلى 7 شهور، ليشعر المواطن بحجم الإنجاز الذي تقوم به الدولة لإقامة مشروعات خدمية وتنموية تعود بالفائدة عليه.

وأضاف المحافظ أن المحافظة لا تدخر جهداً في سبيل تلبية رغبات المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم وإقامة مشروعات تخدم البنية التحتية، ما ينعكس على إحداث التنمية، التي تؤدي بدورها إلى تحسين مستوى المعيشة للأفراد.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الخميس 10 مارس 2016 محافظ الشرقية يفتتح كوبري «بنك مصر» و«البوسطة» بفاقوس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق