اخبار فلسطين اليوم طلال ابو غزاله للتدريب المهني تختتم دورة تدريبية بعنوان حالات عملية في التدقيق الداخلي لمجموعة من موظفي جامعة النجاح

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مجموعة طلال ابو غزالة للتدريب المهني دورة تدريبية لموظفي الدائرة المالية في جامعة النجاح الوطنية بعنوان: حالات عملية في التدقيق والرقابة الداخلية ، بتمويل من المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب.

وقد استمرت الدورة لمدة 5 اسابيع بواقع 25 ساعة تدريبية، وتناولت عدة مواضيع ابرزها حالات عملية في التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية، وحالات عملية في قياس مدى متانة الرقابة الداخلية وأنظمة الضبط الداخلي والمخاطر، وبناء خطة إدارة التدقيق الداخلي وفق أسلوب المخاطر من الناحية العملية.

وفي نهاية الدورة تم توزيع الشهادات على الموظفين المشاركين وذلك بحضور د. صبر ناصر، نائب الرئيس للشؤون الادارية، وأ. حسين العابد، مدير الموارد البشرية، أ. رشيد الكخن، مدير الدائرة المالية، ود. سامي الحجاوي، ممثل المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب، و أ.جمال ملحم، المدير التنفيذي لمجموع طلال ابو غزالة وأ.فراس ابو التين، مدرب الدورة.

وأشار د. صبري ناصر الى اهتمام إدارة الجامعة بتطوير كوادرها بشكل مستمر وشكر كل من المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبه العرب على تمويل الدورة كما شكر مجموعة طلال أبو غزاله على نجاح الدوره وعلى ما تقدمه المجموعة في عدة مجالات لدعم الجامعة والمجتمع واهمية الاستمرار بالعلاقة البناءه مع المجموعة.

كما أشار السيد جمال ملحم الى اهمية التدريب المستمر وما ينعكس ذلك على اداء الفرد واداء المؤسسة بشكل مباشر كما وشكر السيد ملحم ادارة الجامعة والمتدربين على التزامهم

بدوره أشاد د. سامي الحجاوي بنجاح الدورة والبرنامج لتحقيق أهداف المشروع في تعزيز القدرات

يذكر أن شركة طلال ابو غزاله للتدريب المهني هي احدى شركات مجموعة طلال ابو غزاله الدولية وتهدف إلى تزويد الموارد البشرية بالمعارف والمهارات والاتجاهات التي من شأنها رفع مستوى أدائها، وتنمية الممارسات المهنية للمتدرب وفق آخر التطورات المهنية في حقل التدريب، وتوسيع علاقات التعاون المهني مع مؤسسات التدريب الدولية وتطوير الموارد البشرية، والسعي للحصول على الاعتماد المهني الدولي لبرامج التدريب، وتعزيز استمرارية القيادة الفعالة في بناء القدرات على المستوى المحلي كما تقدم برامجها التدريبية التي تغطي كافة التخصصات العلمية والإنسانية والإدارية والمالية والاقتصادية والقانونية والمعرفة الإلكترونية وذلك من خلال  برامج تدريبية عامة تعقد لكافة المؤسسات والجهات العاملة في جميع مناطق خدمات المجموعة و برامج تدريبية تعاقدية توجه لتلبية الاحتياجات التدريبية لمؤسسة معينة في ضوء الأهداف التي تسعى إليها واحتياجاتها التدريبية الخاصة بها

الخبر | اخبار فلسطين اليوم طلال ابو غزاله للتدريب المهني تختتم دورة تدريبية بعنوان حالات عملية في التدقيق الداخلي لمجموعة من موظفي جامعة النجاح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق