اخبار اليوم بالصور.. الإمارات تحتفل بيوم المرأة العالمي بحضور الفنانين

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحيت فرقة أورنينا للرقص المسرحي أوبريت خاصا بالإمارات تحت شعار "كبيرة يا الإمارات" بمناسبة عيد المرأة العالمي، وبحضور رسمي كثيف تقدمه سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحضر إلى جانب سموه حشدا من المسؤولين الإماراتيين تقدمهم سمو الشيخ نهيان مبارك  آل نهيان وزير الثقافة، ومسؤولين دبلوماسيين وفنانين وصحفيين من كافة الوسائل الإعلامية الناشطة في الإمارات.

وقدمت أورنينا في الأوبريت الجديد عرضا مسرحيا مؤلفا من ثلاث لوحات بمدة 20 دقيقة أخرجها الممثل والفنان الشهير الدكتور حبيب الغلوم، بمشاركة من الممثلة سميرة أحمد.

وفي تصريحات خاصة قال النجم والمخرج الاماراتي حبيب الغلوم، إنه كان سعيدا لإخراجه هذا الحفل منوها بأهمية المناسبة المتعلقة بالمرأة.

وقال:" ليس هناك من مكان أفضل للاحتفاء بالمرأة في يومها العالمي مثل الإمارات".

وأضاف:" قدمنا في هذا الحفل ما يعطي للمرأة حقها وقيمتها، ومن كافة النواحي واظهرنا ما يليق بها من مكانة، وسعيت للنجاح فيه كهدية للمرأة العربية في هذا اليوم الكبير".

وعبّر عن إعجابه بفرقة أورنينا للرقص المسرحي وللأداء المبهر الذي قدمته عبر كافة عناصرها وكوادرها، مشيدا بتاريخها في العطاء للفن الراقي.

أما النجمة سميرة أحمد فرأت أن الاحتفالية كانت منصفة للمرأة، معبرة عن ارتياحها لما تم تقديمه وللأجواء التي سادت الاحتفالية وخاصة مع الحضور الرسمي من سمو الشيخ وزير داخلية البلاد وفق تأكيدها.

أما مصمم اللوحات السيد ناصر ابراهيم فاعتبر الاحتفال بمثابة هدية للمرأة في يومها هذا، مشيدا بالأجواء على كافة الصعد.

كما وعبّر عن سعادته لتكريم سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان له شخصيا وللفرقة، مثمنا جهود دولة الإمارات في رعاية الفن ورعاية الإبداع والمبدعين وإيلاء المرأة الاهمام اللازم على حد تأكيده.

الخبر | اخبار اليوم بالصور.. الإمارات تحتفل بيوم المرأة العالمي بحضور الفنانين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق