اخبار مصر الان 3 قوى سياسية تطالب بمصادرة رءوس الأموال الدولارية مقابل شهادات بنكية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب الدكتور ممدوح شفيق النحاس، رئيس حزب "مصر أد الدنيا"، اليوم الخميس، بمصادرة رؤس الأموال الدولارية الزائدة عن حاجة الأفراد، وإعادة تشغيلها في مشروعات وطنية، في مقابل أن يحصل أصحاب رءوس الأموال على شهادات بنكية بواقع 13 %، بدلا من تراكم هذه الأموال دون تحقيق استفادة منها.

ودعا المهندس عادل فخرى، دانيال رئيس حزب الاستقامة، إلى حل لمشكلة الدولار بأن يقوم النائب العام بمنع من السفر والقبض على جميع أصحاب شركات الصرافة ومديري الفروع ومصادرة الأموال والمقرات التي يتعاملون بها وفيها لأنهم يعملون ضد الأمن القومي.

من جانبه، طالب صموئيل العشاى، المتحدث الإعلامي لحركة شركاء من أجل الوطن، بصدور قرار سريع لوضع تلك الأموال المصادرة في حساب خاص داخل البنك المركزي لصالح الشعب المصرى وعدم الاعتراف ومنع دخول أي سلعة أو منتج قادم من الخارج لا يحمل توقيع البنك المركزي في بند مصدر العملة الأجنبية.

الخبر | اخبار مصر الان 3 قوى سياسية تطالب بمصادرة رءوس الأموال الدولارية مقابل شهادات بنكية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق