اخبار اليوم التايمز: ألمانيا لديها قائمة لـ22 ألف مقاتل أجنبي بصفوف داعش

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، اليوم أن السلطات الألمانية حصلت على قائمة بأسماء نحو 22 ألف غربي سافروا إلى سوريا للانضمام لصفوف داعش.

 

وقال مسؤولين ألمان إن تلك الوثائق ستساعدهم لتعقب المقاتلين لدى عودتهم لأوروبا، وتشجيع الجهود لمنع الألمان من الانضمام للتنظيم .

 

كما أكدت وزارة الداخلية، الخميس أن قائمة الشخصيات المشتبهة حقيقية، لكنها رفضت الإدلاء بتفاصيل عن كيفية حصولها على هويات الأشخاص، كما لم توضّح تعاونها مع استخبارات لدول أخرى حليفة، مثل أمريكا وبريطانيا.

 

وتضم تلك القائمة أسماء المشتبهين، وكنيتهم الحربية، والعنوان القديم لآلاف المقاتلين الذين سجّلتهم داعش لدى عبورهم الحدود السورية من تركيا.

 

وقالت وزيرة الداخلية "توماس دي ماتزير"، إن الألمان يأملون أن تخدهمم تلك الوثيقة كدليل ضد العديد من المواطنين لمحاكمتهم بشأن مواجهة اتهامات الانضمام لأنشطة إرهابية، كما يمنحهم أيضاً فرصة عظيمة كبرهان على مشاركة ألمان في أنشطة إرهابية.  

 

 

الخبر | اخبار اليوم التايمز: ألمانيا لديها قائمة لـ22 ألف مقاتل أجنبي بصفوف داعش - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق