اخبار مصر اليوم مباشر الخميس 10 مارس 2016 «صحة الشرقية» تحقق في واقعة طرد مستشفى «الأحرار» لمريض

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحال الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اليوم الخميس، واقعة قيام مسؤولي الأمن بمستشفي «الأحرار التعليمي» بالزقازيق، بإخراج مريض من المستشفى، وإلقائه في الشارع، للتحقيق. وشدد «مكين» على محاسبة المقصرين، ومن يثبت إدانته في الواقعة.

وكان مسؤولو الأمن بمستشفى «الأحرار التعليمي» قد نقلوا مريضاً بطريقة غير آدمية من حديقة المستشفى، وألقوه في الشارع.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قاموا بتداول مقطع فيديو يظهر من خلاله أفراد أمن مستشفى «الأحرار التعليمي» بالزقازيق يلقون مريضًا في الشارع تنفيذًا لأوامر مدير أمن المستشفى، وذلك لتردده على المستشفي ونومه بالحديقة الخاصة بها.

ومن جانبه، قال الدكتور عصام فرحات، مدير إدارة الطوارئ بمديرية الصحة بالشرقية، إنه فور علمه بالواقعة توجه على الفور إلى المستشفى، وأمر بالبحث عن المريض، وتبين أن المريض يدعى «السيد رمضان شعبان خليفة»، ومقيم بمركز «شربين» بمحافظة الدقهلية لافتاً إلى أنه كلف على الفور سيارة الإسعاف بنقل المريض إلى مستشفى «الأحرار» للاطمئنان على الحالة، وتم إدخاله العناية المتوسطة كما أمر مدير مستشفى «الأحرار» بالاعتناء به عناية شخصية وعمل الفحوصات اللازمة له.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الخميس 10 مارس 2016 «صحة الشرقية» تحقق في واقعة طرد مستشفى «الأحرار» لمريض - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق