اخبار العالم "الطيران" تنظم دورة تثقيفية لنشر معايير الشفافية ومحاربة الفساد

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الطيران تنظم دورة تثقيفية لنشر معايير الشفافية ومحاربة الفسادالطيار حسام كمال وزير الطيران المدني

اختتمت اليوم أعمال الدورة التثقيفية الاولى التي نظمتها وزارة الطيران المدني في الفترة من 7-10 مارس الحالي لنشر معايير الشفافية والنزاهة ومحاربة الفساد والتى اقيمت فاعليتها بقاعة المؤتمرات بوزارة الطيران المدني تحت رعاية الطيار حسام كمال وزير الطيران .
وتاتى اهمية هذه الدورة فى اطار خطة الدولة من اجل القضاء على الفساد داخل جميع مؤسسات الدولة كاحد اهداف اللجنة الفرعية المشكلة بهذا الصدد برئاسة جهاز الرقابة الادارية وذلك لنشر معايير الشفافية ومحاربة الفساد بصوره المختلفه واثاره السلبيه علي مختلف نواحي الحياه السياسيه والاجتماعيه والاقتصاديه بالإضافة الى التخطيط الأستراتيجى لمكافحة الفساد، حيث إن الفساد ليس فقط في صورة الرشوة أو السرقة ولكن للفساد صوراً كثيرة مثل إهدار وقت العمل وعدم العدالة.
حضر الدورة لفيف من قيادات الوزارة والشركات التابعة و معاوني وزير الطيران الكابتن ايهاب رسلان ولمياء سامى والدكتور عماد زهران مدير عام التفتيش بوزارة الطيران المدنى  .
وقد قام احمد الطحان، رئيس قطاع الموارد البشرية بوزارة الطيران المدنى، بتسليم الشهادات للعاملين المشاركين في الدورة التي تُعد بداية لعدد من الدورات التثقيفية التي تنظمها وزارة الطيران خلال الفترة القادمة لتنمية مهارات العاملين والإرتقاء بمستواهم المهني.

الخبر | اخبار العالم "الطيران" تنظم دورة تثقيفية لنشر معايير الشفافية ومحاربة الفساد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق