اخبار الجزائر " الخارجية الفلسطينية: لا مجال للعودة للمفاوضات دون مرجعيات وإطار زمني الخميس 10-3-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، الخميس، أن "المبادرة الفرنسية جاءت في وقتها حتى لا يحدث المزيد من التصعيد على الأرض"، مفيداً أن "ما يهم الفلسطينيين هو مخرجات ما سينتج عنها". وشدد وزير الخارجية الفلسطيني على أنه "لا مجال للعودة إلى المفاوضات كما كانت في السابق بدون مرجعيات وبدون إطار زمني كما تريدها إسرائيل"، مشيراً إلى أن "المبادرة الفرنسية تهدف إلى خلق آلية دولية جديدة تنهي الاحتلال الإسرائيلي لدولة فلسطين وفق جدول زمني محدد وضمانات دولية".
وأكد وزير الخارجية "ضرورة اللجوء إلى مجلس الأمن لإعطاء دعم قوي لتلك المبادرة حتى تحقق أهدافها"، موضحاً أن "الاستيطان تزايد بنسبة 60% على الأرض الفلسطينية في فترة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو"، مفيداً أنه "هناك نية لبناء 50 ألف وحدة استيطانية جديدة"، مشددا على أن "ازدياد الاستيطان بهذه الطريقة يقضي على حل الدولتين".

الخبر | اخبار الجزائر " الخارجية الفلسطينية: لا مجال للعودة للمفاوضات دون مرجعيات وإطار زمني الخميس 10-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق