اخبار الجزائر " لقاءات وزارية من أجل حل مشاكل المجاهدين في مجالات السكن والصحة الخميس 10-3-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا الأمين العام لمنظمة المجاهدين السيد السعيد عبادو اليوم الخميس من شرشال إلى تجند الشباب الجزائري من أجل استقرار وأمن البلاد. وأوضح المسؤول للمنظمة في لقاء تقييمي نظمه المكتب الولائي للمنظمة بشرشال أن رسالة المجاهدين إلى الأجيال الصاعدة بعد المكافحة من أجل نيل الاستقلال تكمن في تجندهم لمكافحة كل محاولات زعزعة استقرار البلاد و المس بأمنها ووحدتها.
وأضاف أن الظروف الحالية التي تعيشها منطقة المغرب العربي والوطن العربي و البلدان المتخلفة تجعل الجزائريين أكثر يقظة أمام المخاطر المحدقة و المؤامرات و المناورات التي تحاك هنا و هناك.
ويتعلق الأمر حسب الأمين العام للمنظمة بدور أساسي و هام مدعو الشباب الجزائري للعبه مثلما أدى الأسلاف دورهم على أكمل وجه و تمكنوا من افتكاك استقلال الجزائر مبرزا أن دور الأجيال الصاعدة لا يقل أهمية عن دور جيل المجاهدين.
وفي السياق رافع السيد عبادو من أجل خوض معركة تنمية شاملة و بناء جزائر قوية ومتطورة الآن - كما قال - استقلال الجزائر لن يكتمل بدون تنمية و بناء اقتصاد قوي مذكرا بالتضحيات خلال العشرية السوداء.
وبخصوص الأوضاع الإجتماعية للمجاهدين و المحاور الأخرى المتعلقة بالتاريخ و التنظيم أكد مسؤول المنظمة على ضرورة التنسيق ما بين المكاتب الولائية و كذا التنسيق مع المصالح الإدارية الأخرى لحل مختلف المشاكل على غرار المسائل المتعلقة بالسكن والتكفل الصحي.
وأشار في السياق إلى أن المنظمة تسجل عديد المشاكل التي تبقى في انتظار معلنا عن سلسلة لقاءات ستعقدها مع الوزارات المعنية لإيجاد حلول لها على المستوى المحلي و الوطني.

الخبر | اخبار الجزائر " لقاءات وزارية من أجل حل مشاكل المجاهدين في مجالات السكن والصحة الخميس 10-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق