اخبار فلسطين اليوم الدعوة لانتظام الدراسة في مدارس بيتونيا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
اتفقت مؤسسات المجتمع المحلي ومجالس أولياء أمور الطلبة في بلدة بيتونيا غرب رام الله، على انتظام الدراسة في كافة مدارس البلدة بشكل كامل.

جاء ذلك عبر مبادرة قدمتها البلدية خلال اجتماع نظمته، مساء اليوم الأحد، بحضور ممثلين عن كافة فعاليات البلدة، وبعض مدراء المدارس والمعلمين.

وأكد المجتمعون أهمية انتظام العملية التعليمية، وفي موازاة ذلك الحفاظ على الإنجازات التي تحققت للمعلمين، والمطالبة بتحقيق كافة مطالبهم ضمن فترة زمنية تُعد كبادرة لعدم تعطيل الدراسة ونسف الفصل الدراسي بشكل كامل.

من جانبه، أكد رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة أهمية العودة وبشكل عاجل إلى مقاعد الدراسة وانتظام العملية التعليمية في كافة مدارس البلدة، والعمل على تعويض الطلبة عما فاتهم، في ظل التزام الحكومة بكافة مطالب وحقوق المعلمين وتحسين ظروفهم المعيشية.

وأشار إلى أن ما تسعى إليه إسرائيل في هذا الوقت هو تجهيل جيل بأكمله من خلال تغذية الفتنة، وكل ما هو موجود الآن يصب فقط لمصلحة دولة الاحتلال.

وقال إن بيتونيا بكافة مكوناتها لن تقبل بإهانة المعلمين والمس بكرامتهم، وهذا لن يحصل على الاطلاق.

 

الخبر | اخبار فلسطين اليوم الدعوة لانتظام الدراسة في مدارس بيتونيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق