اخبار العالم الان بالصور.. هبوط أرضي في «القرين» بسبب أعمال حفر للمرة الثانية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سادت حالة من الاستياء والغضب بين أهالي حى الصيرافية بمدينة القرين في محافظة الشرقية بسبب حدوث هبوط أرضى بسبب أعمال الحفر التي نفذها مجلس المدينة منذ فترة قصيرة لإجراء عملية تجديد خط مياه الصرف الصحى بالحى.

وأدى هذا الهبوط إلى تعطل حركة المرور بالمنطقة وإصابتها بالشلل التام حيث يربط شارع ولاد سالم بحى الصرافية بحي المساعدة ويخشى الأهالي تأثير هذا الهبوط على بعض المنازل المتواجدة بالمنطقة.

وقال محمد الصيرفي أحد سكان المنطقة: إن سكان الحى فوجئوا بهبوط أرضي بالحى للمرة الثانية في غضون أقل من ثلاثة شهور بسبب إهمال المسئولين بالإشراف على أعمال المقاول الذي نفذ مشروع توصيل مواسير الصرف الصحى بالحي ومتابعتها ومدى مطابقة المشروع للمواصفات القياسية التي وضعتها هيئة مياه الشرب والصرف الصحي.

وأضاف "الصيرفي" لـ"فيتو": أنه تم ردم شوارع المنطقة بطرق عشوائية مما تسبب في الهبوط الأرضي الأول وذلك بسبب تسريب أرضى قديم الا أنه ظهر مجددا وآدى إلى هبوط أرضى آخر بنفس المنطقة التي تمت فيها عملية الترميم سابقا وذلك بسبب تسريب ارضى جديد لمواسير الصرف الصحى تحت باطن الأرض.

وناشد أهالي الحى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بضرورة إرسال لجنة هندسية محايدة لبيان سبب الهبوط والتعامل معه ومحاسبة المقصرين وعلي رأسهم رئيس مجلس مدينة القرين "محمد فوزى" وتطبيق عقوبات رادعة عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.

الخبر | اخبار العالم الان بالصور.. هبوط أرضي في «القرين» بسبب أعمال حفر للمرة الثانية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق