عاجل

اخبار العالم الان مرشحو «طلخا ونبروه» يرفضون رمز توفيق عكاشة الانتخابي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض المتقدمون للترشح على مقعد مجلس النواب بدائرة طلخا ونبروه بالدقهلية، بعد إسقاط البرلمان عضوية النائب توفيق عكاشة، الحصول على رمز التليفزيون، لليوم الثالث، نظرا لأنه كان الرمز الذي خاض به عكاشة المنافسة في الانتخابات السابقة.

وأكد أحد المرشحين أنه رفض الحصول على رمز التليفزيون للتشاؤم منه، لأنه كان رمز عكاشة في الانتخابات السابقة ويرفض المرشحون ارتباطهم بأى صلة أو تشابه به.

وتقدم للترشح عن الدائرة خلال ثلاثة أيام 14 مرشحا، وهم: "جمال عبد الظاهر رمز الأسد، وغادة الدولتلى رمز الحصان، ومحمد مجدى هبالة رمز الديك، ومحمد الشورى رمز الأتوبيس، ورفعت البسيونى رمز الكف، وأبو النجا مرسي رمز التمساح".

بالإضافة إلى: "حافظ فتحى زيادة رمز المدفع، ومحمد صالح عن حزب المصريين الأحرار، ومحمد عبد الله عبد العزيز رمز المنبه، وأحمد محمد سعد رمز بندقية الصيد، والمتولى منصور السعيد رمز الشمعة، والسيد العشماوى أبو الفضل رمز السد العالى وإبراهيم أنور، رمز السفينة، ورضا عبد الله غازى، رمز ورقة الشجر".

يذكر أن اللجنة العليا للانتخابات أعلنت فتح باب الترشيح لدائرة طلخا ونبروه بالدقهلية، بعد إسقاط عضوية توفيق عكاشة، بدأت من الثلاثاء الماضى وتستمر حتى 19 من الشهر الجاري، مؤكدة أنه سيتم دعوة الناخبين بالخارج للتصويت يومي 15 و16 أبريل المقبل، وبالداخل يومي 16 و17 أبريل.

الخبر | اخبار العالم الان مرشحو «طلخا ونبروه» يرفضون رمز توفيق عكاشة الانتخابي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق