اخر الاخبار اليوم فهمي بهجت يتهم أحمد موسي بتلقي تعليمات من الداخلية لتشويه

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استمعت نيابة أول مدينة نصر، إلى أقوال الرائد فهمى بهجت الضابط بقطاع أندية وفنادق الشرطة في بلاغه رقم 6518 جنح أول مدينة نصر لسنة 2016، الذى يتهم فيه أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتى بقناة صدى البلد، ومحمد أبو العينين مالك القناة، بقذفه والإدعاء الباطل عليه ونشر أخبار كاذبة فى قضية تسهيل الدعارة والتى برأته المحكمة منها لعدم وجود الأدلة.

وقال بهجت فى أقواله أمام النيابة إن المذيع أحمد موسى ادعى ببرنامجه القبض عليه بصحبة 3 نسوة ساقطات وبالتسجيلات والصوت والصورة، وهو مخالف للحقيقة ولم يرد بتحقيقات الشرطة أو النيابة مما يعد قذفًا فى حقه، واتهم فهمى المذيع أحمد موسى بتعمد تشويه سمعته والتشهير به.

وأكد بهجت أنه رغم علم المذيع بعدم وجود تسجيلات أو أدلة فى القضية إلا أنه صمم أن يوحى للرأى العام بثبوت التهمة كذبا عليه بهدف تلبية رغبة قيادات الداخلية فى القضاء على مستقبله.

وأضاف بهجت أن المذيع أحمد موسى بعد علمه بحقيقة القضية لم ينف ببرنامجه ما أذاعه سابقا بعدم وجود تسجيلات أو أدلة فيها.

وقدم على طه المحامى سى دى يحتوى على الأدلة التى تثبت ارتكاب المذيع المذكور بسب وقذف الضابط وطالب النائب العام بسرعة إصدار أمر بالقبض على المذيع أحمد موسى لقيامه باستغلال برنامجه فى المساس بسمعة المواطنين وقذف أعراضهم وتصفية الحسابات الشخصية.

وأكد طه أن النيابة تتطبق القانون على الجميع وعلى حد سواء، مضيفا أن المذيع المذكور لا يتمتع بأي حصانة هو ومالك القناة وأنه سوف يتم محاسبته قانونا لأننا فى دولة تؤسس لاحترام القانون.

الخبر | اخر الاخبار اليوم فهمي بهجت يتهم أحمد موسي بتلقي تعليمات من الداخلية لتشويه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق