اخبار السعودية " محمد بن راشد: «رعد الشمال» الرسالة الأقوى بوحدة الصف وقوة العزم والحزم اليوم الخميس 10-3-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي اليوم الخميس إلى أن «رعد الشمال» الرسالة الأقوى بوحدة الصف وقوة العزم والحزم للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة. وقال عبر حسابه الرسمي بتويتر:" «رعد الشمال» بمشاركة 20 دولة إسلامية هو المناورة الأكبر في المنطقة".
كما نشر صورة يظهر فيها خادم الحرمين الشريفين وعدد من قادة الدول المشاركة في مناورات «رعد الشمال» أشار فيها بشعوره بالفخر لحضوره بجانب خادم الحرمين وقادة الدول المشاركة.
وقال معلقاً على الصورة عبر حسابه بتويتر:"خلال حضوري بكل فخر مناورات رعد الشمال بمشاركة جيوش الدول الاسلامية مع خادم الحرمين وقادة الدول العربية والاسلامية".
رعد الشمال بمشاركة 20دولة إسلامية هو المناورة الأكبر في المنطقة،والرسالة الاقوى بوحدة الصف وقوة العزم والحزم للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة
— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) مارس 10, 2016
خلال حضوري بكل فخر مناورات رعد الشمال بمشاركة جيوش الدول الاسلامية مع خادم الحرمين وقادة الدول العربية والاسلامية pic.twitter.com/mETiODgiq4
— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) مارس 10, 2016

الخبر | اخبار السعودية " محمد بن راشد: «رعد الشمال» الرسالة الأقوى بوحدة الصف وقوة العزم والحزم اليوم الخميس 10-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق