عاجل

اخبار العالم فيديو.. عماد مكاوي: عزة الحناوي مارست "تحريض" ضد ثوابت الدولة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حسن عماد مكاوي

أكد الدكتور حسن عماد مكاوي، عميد كلية الإعلام السابق، وعضو لجنة تقييم حلقة المذيعة عزة الحناوى، التى هاجمت النظام ورئيس الجمهورية، أن «عزة» خرجت عن المعايير المهنية في الحلقة.

 

وأوضح«مكاوي» خلال مداخة هاتفية في برنامج «مانشيت» عبر فضائية «أون تي في» أن اللجنة شاهدت الحلقة وانتهت إلى وقف عزة الحناوي عن العمل فوراً وتحويلها إلى التحقيق لأنها مارست شكل من أشكال التحريض ضد ثوابت الدولة بالإضافة إلى خلطها الواضح بين الخبر والرأي بالتعليق من وجهة نظرها الشخصية على جميع الأخبار والخروج عن طبيعة عملها كمقدمة برامج، بالإضافة إلى المقاطعة المستمرة للضيف لمخالفته رأيها.

 

وأشار عميد كلية الإعلام السابق، إلى أن اللجنة درست الحلقة من الناحية المهنية فقط ولم تتطرق للجوانب السياسية، موضحاً أن قرار اللجنة جاء بسبب مخالفة عزة الحناوى قواعد العمل المهني.

 

وكانت عزة الحناوى، قد شنت هجومًا لاذعًا على الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال برنامجها «أخبار القاهرة» علي قناة «القاهرة»، قائلة،: «أنت قلت لما حد يوجعكم يا مصريين متردوش واشتغلوا، وإحنا بنشتغل، بس أجهزتك، وحضرتك مبتشتغلش الحقيقة».

 

شاهد الفيديو كاملا ..

 

 

الخبر | اخبار العالم فيديو.. عماد مكاوي: عزة الحناوي مارست "تحريض" ضد ثوابت الدولة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق