اخبار مصر الان بالصور.. ختام المرحلة الثانية لمشروع التطوير المهني بصيدلة أزهر أسيوط

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختتمت اليوم، لجنة التطوير المهنى بمكتب الاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة بأزهر أسيوط "EPSF Azhar Assiut" آخر محاضرات مشروع التطوير المهنى لطلاب الصيدلة، حيث إن هذا المشروع الذي يؤهل طالب صيدلة لسوق العمل، ويهدف إلى بناء صيدلى على وعي كامل بدوره الواجب عليه تجاه المرضى، وتجاه المهنة التي تحترم حاملها وتعطيه من العلم والمعرفة ما يجب أن يفيد به المجتمع. ويتناول المشروع أهم المقومات التي يحتاجها طالب صيدله ليصبح صيدليا ناجحًا مهنيًا. وسيكمل مكتب الاتحاد المرحله الثالثه أواخر الأسبوع القادم.

يذكر أن الاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة EPSF هو أكبر منظمة لطلبة صيدلة في مصر، ويمثل أكثر من 50000 طالب وحديثي التخرج على مستوى 32 جمعية علمية على مستوى كليات الصيدلة بجامعات مصر، وهو عضو كامل في الاتحاد العالمى لطلاب الصيدلة IPSF، كما استطاع أن يكسر الرقم القياسى في قياس السكر بالدم لأكثر من 8600 شخص في 24 ساعة في مول العرب ليدخل اسم مصر موسوعة جينيس في السادس من ديسمبر عام 2013.

الخبر | اخبار مصر الان بالصور.. ختام المرحلة الثانية لمشروع التطوير المهني بصيدلة أزهر أسيوط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق