اخبار مصر اليوم مباشر السبت 12 مارس 2016 عودة التيار الكهربائي لمدينة بنها بعد انقطاعه لساعات

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت شركة ومديرية الكهرباء بالقليوبية، عودة التيار الكهربائي بمدينة بنها، بعد انقطاع تام منذ الثامنة صباح السبت وحتى منتصف النهار، دون إعلان مسبق من الشركة أو مجلس مدينة بنها وسط، وتبين أن سببه كان أعمال صيانة بمحولات الكهرباء.

وقال المهندس إبراهيم أبواليزيد، إن انقطاع الكهرباء جاء نتيجة القيام بأعمال الصيانة بالمحطة الرئيسية بالمدينة، مؤكدا أن التيار عاد من جديد موجها الاعتذار للمواطنين.

كانت مدينة بنها قد شهدت انقطاعا للتيار الكهربائي، تزامن معه انقطاعا لمياه الشرب، بسبب عدم وجود ماكينات ديزل في محطات مياه الشرب، أو عدم تشغيلها من قبل الفنيين بالمحطات، الأمر الذي تسبب في حالة من الاستياء لدى مواطني المدينة، الذين انتقدوا عدم الإعلان المسبق عن الانقطاع وطول فترته.

ولجأ العشرات من مواطنى المدينة لشراء مياه الشرب وجراكن المياه، ولجأوا لمحطات مياه الشرب الآلية، فيما استغل بعض التجار الأمر ورفعوا أسعار المياه.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر السبت 12 مارس 2016 عودة التيار الكهربائي لمدينة بنها بعد انقطاعه لساعات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق