اخبار العالم ضبط موظف بمستشفيات جامعة الإسكندرية لاختلاسه 412 كيس دم

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

صورة ارشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية من ضبط أمين عهدة بنك الدم الرئيسي بمستشفيات جامعة الإسكندرية، قام  باختلاس كمية من أكياس الدم عهدته بإجمالى مبلغ 117  ألف جنيهًا وبيعها في السوق السوداء، وتم القبض على المتهم وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيق.
كانت قد وردت معلومات  إلى  اللواء  عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تفيد قيام  عبدالحميد .س. ا "أمين عهدة بنك الدم الرئيسي بمستشفيات جامعة الإسكندرية" بإختلاس كمية من أكياس الدم عهدة والتصرف فيها لجهات خاصة.

وأسفرت تحريات العقيد أسامة حتاتة مدير إدارة الأموال العامة بغرب الدلتا  تحت أشراف اللواء ياسر صابر نائب المدير العام  عن صحة تلك المعلومات، وتوصلت إلى قيام  المتهم  عبدالحميد. س. ا (٥٩ عامًا- أمين عهدة بنك الدم الرئيسي بمستشفيات جامعة الإسكندرية ومقيم باب شرق الإسكندرية) في غضون عام 2015 باختلاس 412 كيس دم من عهدته، حيث تعمد عدم إثباتها بالدفاتر عقب ورودها إلية من المتبرعين والاستيلاء عليها وبيعها بالسوق السوداء بمبالغ مالية أزيد من قيمتها.

وبلغت القيمة الإجمالية حوالي 117 ألف جنيهآ، فيما أكد تقرير التفتيش المالي والإدارى   بمستشفيات جامعة الإسكندرية  ماتوصلت إلية التحريات.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد وسام مجدي من ضبط المتهم،الذي  اعترف بارتكاب الواقعة وأبدى استعداده لرد قيمة أكياس الدم المختلسة.

الخبر | اخبار العالم ضبط موظف بمستشفيات جامعة الإسكندرية لاختلاسه 412 كيس دم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق