اخبار فلسطين اليوم د.عواد: شعبنا معطاء بلا حدود ومركز خالد الحسن ركيزة أساسية صحية لدولة فلسطين

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
اعتبر  وزير الصحة د. جواد عواد، انشاء  مركز خالد الحسن للسرطان وزراعة النخاع أحد الركائز الأساسية الصحية لدولة فلسطين.

 وقال عواد في حديث لإذاعة "موطني" اليوم السبت:" إن مركز خالد الحسن للسرطان وزراعة النخاع سيكون نقلة نوعية في تقديم الخدمات الصحية للشعب الفلسطيني، وسوف يلغي الأعباء المادية الناتجة عن تنقل المرضى إلى خارج الوطن، إضافة لتخفيف فاتورة العلاج للخارج بشكل كبير ، معتبرا المركز  أحد الركائز الأساسية لدولة فلسطين.

وأثىنى عواد على كرم الشعب الفلسطيني  وعطائه ، كما أبرزته نتائج اليوم الأول من حملة جمع التبرعات للمركز التي أطلقها الرئيس محمود عباس أمس ، فقال:" إن شعبنا يراهن عليه، والحملة فاقت كل التوقعات" واصفا  النتائج بالمبهرة، وأضاف معربا عن ثقته بنجاح الحملة قائلا :" شعبنا أثبت أنه دائما في الميدان، واستطاع تحقيق ما لم نتصوره ، فقد كانت بداية ناجحة.

 وأكد انطلاق انجاز التصاميم وبداية البناء.قريبا  وأوضح عواد فقال:" إن مرضى السرطان في فلسطين يعالجون مجاناً، وتكلفة فاتورة علاجهم تزيد عن مئة مليون دولار تذهب لمستشفيات خارجية .

الخبر | اخبار فلسطين اليوم د.عواد: شعبنا معطاء بلا حدود ومركز خالد الحسن ركيزة أساسية صحية لدولة فلسطين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق