اخبار العالم ثنائي الزمالك يطير إلى الكاميرون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اسماعيل يوسف

يطير فجر اليوم الاثنين، الثنائي إسماعيل يوسف «تيجانا» مدير الكرة بنادي الزمالك وهانى زادة عضو مجلس الإدارة إلى الكاميرون للتجهيز لمواجهة فريق دوالا الكاميروني فى ذهاب دور الـ 32 لدوري رابطة الأبطال الأفريقى المقررة يوم 13 مارس الجارى.

يلتقي ثنائي الزمالك فور وصولهما، السفير المصرى إيهاب الليثى الذي كلف معاونيه بالحجز للفريق فى فندقين على مستوى عال أحدهما بمدينة ياوندى تقيم به البعثة عند وصولها مساء الأربعاء قبل أن تتوجه إلى مدينة دوالا الواقعة على المحيط الهندي بالأتوبيس بعد تعذر السفر بالطائرة بسبب إغلاق المطار هناك.

أكد هانى زادة أن المسافة بين العاصمة الكاميرونية ودوالا حوالي 240 كيلو مترا، وأنه تم الاتفاق مع السفارة علي حجز أتوبيس مجهز يتناسب مع طول الرحلة وأنه تم الاطمئنان على حجز الملاعب الذي سيؤدى بها الفريق تدريباته وأن الهدف من السفر مبكرا هو تذليل أى عقبات يمكن أن تواجه البعثة قبل وصولها وهى نفس السياسة التى انتهجها مجلس الإدارة الموسم الماضي فى بطولة الكونفيدرالية.

الخبر | اخبار العالم ثنائي الزمالك يطير إلى الكاميرون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق