اخبار مصر اليوم مباشر السبت 12 مارس 2016 تشييع جنازة «شهيد الجيش» في المنصورة بـ«الزغاريد»: «الإخوان أعداء الله»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شيع الآلاف من أهالي قرية شها التابعة لمركز المنصورة، والقرى المجاورة، اليوم، جثمان الملازم حامد جمال حامد العفش، "22 سنة"، من قوة الدفعة 109، الذي استشهد مساء الجمعة في حادث إرهابي بسيناء .

وخرج المئات من أهالي القرية على الطريق الرئيسى في انتظار الجثمان، الذي وصل داخل سيارة إسعاف ملفوفا في علم مصر، وتسابق شباب القرية على حمله إلى مسجد عبد المجيد الشهاوي بالقرية.

وعقب دخوله المسجد، أصر والده على تقبيله، ثم أدى صلاة الجنازة عليه، ووجه حديثه للأهالي: «هذا ابني الشهيد، عريس الجنة، والنهاردة هنحتفل وهنزفه ومش عايز حد يصوّت أو يندب عليه، لأن إنشاء الله ابني في مكانة مميزة بالجنة»، فردد المصلون: «لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله»، بينما أطقلت النساء «الزغاريد».

وتحولت الجنازة إلى مظاهرة ضد جماعة الإخوان، والجماعات الإرهابية، وردد الأهالي هتافات: «ياشهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح»، و«لا إله إلا الله.. الإخوان أعداء الله».

وقال زملاء الشهيد لوالده: «إذا كان ابنك تركك النهاردة وذهب إلى الجنة، نحن أبناؤك على الأرض، ولن نهدأ حتى نثأر له»، فرد الوالد: «ربنا يحفظكم ويقدركم تجيبوا حقه من الإرهابيين الكفرة».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر السبت 12 مارس 2016 تشييع جنازة «شهيد الجيش» في المنصورة بـ«الزغاريد»: «الإخوان أعداء الله» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق