اخبار العالم اليوم..4 مباريات قوية فى صراع القمة والهروب من القاع بالدورى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستأنف اليوم الاثنين مباريات الجولة الـ 21 للدورى الممتاز بـ 4 لقاءات مهمة ومثيرة.. يستضيف فريق الاتحاد السكندري الداخلية باستاد الإسكندرية، ويلتقي بتروجت مع وادى دجلة باستاد السويس الجديد فى الثالثة إلا الربع.. ويواجه اتحاد الشرطة الرياضي المصري البورسعيدي باستاد الإسماعيلية فى الخامسة والربع.. وأخيراً لقاء إنبي وسموحة فى الثامنة مساء.

اتحاد الشرطة * المصري

لقاء مثير يخوضه فريق المصري المتألق بعد وصوله للمركز الثالث برصيد 36 نقطة بعد فوز كبير على إنبي فى الأسبوع العشرين برباعية نظيفة تحت قيادة حسام حسن الذي يرفع شعار «لا تراجع ولا استسلام» فى الدوري هذا الموسم ويسعي جاهداً للمنافسة على الصدارة والدخول وسط الكبار بكل قوة.

ومن المؤكد أن حسام حسن سيواصل اللعب بالخطة الهجومية التي نفذها فى جميع لقاءاته ويرفض اللعب على الدفاع بعد أن قام بتحفيز اللاعبين على أنهم من أفضل الفرق هذا الموسم.

وكشف حسام للاعبيه صعوبة اللقاء بعد أن نجح هانى رمزى المدير الفنى الجديد للشرطة في إعادة التوازن من جديد للفريق، وطالب حسام حسن لاعبي المصري البورسعيدي بعدم التهاون والتركيز.

ومن المنتظر أن يمثل فريق المصري فى لقائه اليوم رمزى صالح فى حراسة المرمى وأحمد جمعة وأسامة العزب وأحمد أيمن ومحمد مجدى وسعيد مراد وأحمد أجوجو وأحمد رؤوف وموسي داود وأحمد موسي والسيد عبدالعال.

أما فريق الشرطة فيدخل المباراة بمعنويات عالية بعد أن حقق مع مدربه الجديد هانى رمزى الفوز على إنبي بنتيجة 3/1 ثم التعادل مع حرس الحدود ليرتفع رصيده إلى النقطة 15 ويتجدد أمله فى البقاء بدوري الأضواء.

ويتفق هانى رمزى مع حسام حسن علي صعوبة المباراة مع سعي المصري للمنافسة على البطولة علي الضغط الدفاعي، خاصة في وسط الملعب لوقف انطلاقات هجوم المصري وغلق منطقة المناورات وإحراز هدف مبكر يربك حسابات المصري.

من المنتظر أن يلعب الشرطة بتشكيل مكون من عمر حسام فى حراسة المرمى ومحمد سعيد وحسام عبدالعال ومحمد بسيونى وصلاح ريكو ويحيي توريه وخالد الغندور وأحمد عادل وعمر جمال عبدالواحد وعبدالله سيسيه.

الاتحاد * الداخلية

لقاء الجرحين كلاهما سقط في فخ الهزيمة فى الأسبوع الماضي، حيث تعرض الاتحاد لهزيمة كبيرة من المقاولون العرب بنتيجة 3/1 ليتجمد رصيده عند النقطة 22 فى المركز الثالث عشر، وتعد مباراة اليوم آخر فرصة للمدير الفنى البرتغالي  ليونيل بونتيس الذي جدد له مجلس الإدارة الثقة من جديد.

يلعب فريق الثغر بتشكيل مكون من محمود السيد فى حراسة المرمى ومحمد عادل وهانى سعيد وعمر جميل وهشام شحاتة وكريم مانش ويوسف أوباما وعاشور الأدهم ومحمد شعراوى ومحمود شعبان ومحمد عبدالمجيد.

أما فريق الداخلية فقد تعرض للهزيمة من الإسماعيلي.. ويرفع علاء عبدالعال المدير الفني للفريق شعار «لا بديل عن الفوز» فى لقاء اليوم بعد أن فقد العديد من النقاط فى اللقاءات الماضية ليتجمد رصيده عند النقطة 30 ويتراجع إلى المركز الثامن بعد أن كان فى المركز الخامس مما أدى إلى تجميد جميع المستحقات المالية للاعبي الداخلية لحين العودة من جديد للانتصارات والإنجازات التى كان عليها فريق الداخلية فى الدور الأول وكان متصدراً المسابقة.

ويعتمد «عبدالعال» على تشكيل مكون من محمد الغرباوى فى حراسة المرمى ورشاد فاروق وعمر مرعى وجهاد جنيدي وعاصم سعيد وفريد شوقى ورجب بكار ومحمد جمال وسيريل بيلا وإيمانويل أجيبتور ومحمد أبوالمجد وماجد أنوش.

بتروجت * وادى دجلة

على ستاد السويس الجديد تقام مباراة بتروجت ووادى دجلة فى لقاء صعب للفريقين، حيث يسعي كلاهما للفوز، خاصة فريق بتروجت الذي لقي هزيمة من الأهلى فى الأسبوع العشرين للمسابقة وتجمد رصيده عند النقطة 30، ويسعى طلعت يوسف المدير الفنى لفريق بتروجت للعودة للعروض الجيدة التى كان عليها فريقه قبل مواجهة الأهلى، وطالب لاعبيه بنسيان الهزيمة والتركيز فى لقاء وادى دجلة الصعب من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط.

يلعب بتروجت بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأسامة محمد وعمر حسن وحسام حسن وشميث بيكري ويعقوبو وشيو ومحمد ديش وأحمد مجدى وكريم طارق وهشام بوخليل وأحمد جعفر.

على الجانب الآخر ليس أمام فريق وادى دجلة إلا الفوز باللقاء وإحراز الثلاث نقاط بعد تجميد رصيده عند النقطة 26 ويسعي للهروب من شبح الهبوط هذا الموسم.

ويعتمد وادى دجلة على التشكيل المكون من عصام الحضري ومحمود علاء ورجب نبيل ومصطفى جلال ومصطفى طلعت وستانلى ودودى الجباس وتامر محب وكريم نيدفيد وأحمد العش وكريم ممدوح.

إنبي * سموحة

مواجهة محفوفة بالمخاطر بين إنبي الجريح بهزيمة مثيرة من المصري البورسعيدي وسموحة المنتعش بفوزه على المقاصة فى الأسبوع العشرين للدورى بنتيجة 4/3 تحت قيادة مدربه الجديد حلمى طولان وهى ثقة بسلاح ذو حدين، إما مواصلة الانتصارات أو توقفها للثقة الزائدة.

يدخل فريق سموحة اللقاء برصيد 31 نقطة فى المركز السادس، ويسعى حلمى طولان ولاعبوه لمواصلة الإنجازات على حساب فريق إنبى الجريح.

«طولان» عالج الأخطاء والسلبيات التى عانى منها الفريق فى لقاء المقاصة، خاصة الناحية الدفاعية، وطالب لاعبيه بالهجوم الضاغط فى لقاء اليوم أمام إنبي.

ويلعب حلمى طولان بنفس التشكيل الذي خاض به لقاءه الماضي من المهدى سليمان فى حراسة المرمى ومحمود عزب وأيمن أشرف وأحمد منجا وعمر المنوفى ومحمود السيد وهانى العجيزى وإسلام محارب وأحمد تمساح وحسام باولو.

على الجانب الآخر ليس أمام حمادة صدقي المدير الفنى لفريق إنبي إلا الفوز فى مباراته اليوم من أجل استعادة الثقة به من جديد بعد الهزيمة القاسية التى تلقاها الفريق البترولى أمام المصري البورسعيدي برباعية نظيفة، ليتجمد رصيده عند النقطة 28، ويسعي الفريق البترولى لتحقيق الفوز وتحسين موقفه في البطولة.

ويلعب حمادة صدقى بتشكيل مكون من محمد عبدالمنصف فى حراسة المرمى وإبراهيم يحيي ووائل فرج ومحمد قاعود ومحمد ناصف ومحمود صبري وصلاح عاشور ولاما كولين ورامى صبري ونور السيد.

الخبر | اخبار العالم اليوم..4 مباريات قوية فى صراع القمة والهروب من القاع بالدورى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق