اخبار تونس " مع النجم في أغادير: إقامة ممتازة بالمدينة الهادئة.. الجبالي يخلف البلبولي.. والبنزرتي يحذر لاعبيه السبت 12-3-2016"

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصل النجم منذ بعد ظهر امس الى مدينة اغادير المغربية وقد كانت الرحلة ممتعة بحضور عدد مهم من احباء الفريق ورغم بعض التعطيلات التي وجدها الفريق في مطار اغادير الا ان كل الظروف كانت طيبة مع وصول البعثة.. هذا وقد تحول الوفد مباشرة الى نزل الاقامة الذي يعد من افضل ما هو موجود في اغادير بالاضافة الى الهدوء الكبير التي تتميز به هذه المدينة الجميلة..
حصة لازالة الارهاق
مباشرة واثر الوصول الى النزل قام الفريق بحصة لازالة الارهاق لم تدم اكثر من 45 دقيقة وقد استغل فيها البنزرتي جزءا صغيرا للقيام ببعض التمارين التكتيكية التي اظهرت نواياه خلال لقاء يوم غد وتبين ان البنزرتي سيلعب الهجوم والضغط على المنافس في مناطقه..
اللقاء منقول على الوطنية
اتفقت التلفزة التونسية و نظيرتها المغربية ينص على تمكين الوطنية الأولى التونسية من بث لقاء النجم الرياضي الساحلى و خريبكة المغربي في أغادير مقابل تمتع التلفزيون المغربي ببث لقاء العودة في سوسة وبالتالي بامكان الجماهير التونسية متابعة المباراة على التلفزة الوطنية..
العمراني أساسي
من الاسماء التي اقنعت الاطار الفني في المباريات الاخيرة امير العمراني الذي قدم أداء متميزا خلال لقاء النادي الافريقي.. العمراني وحسب مصادرنا سيكون الى جانب العكايشي ودرامي ميكايلو في الخط الامامي..
الجبالي لتعويض البلبولي
في ظل غياب الحارس الاول أيمن البلبولي بسبب وعكة صحية سيكون الحارس الثاني زياد الجبالي أساسيا في اللقاء لتعويض غياب قائد الفريق وقد قدم الجبالي أداء طيبا كل ما قام بتعويض المثلوثي..
ذكريات أغادير
هذه المدينة والملعب هما طالع خير على فوزي البنزرتي الذي خاض فيها مباريات كاس العالم للاندية مع الرجاء.. وبعد أن كانت أغادير فألا حسنا بالنسبة للبنزرتي فهل تكون طالع خير ايضا على النجم وتكون انطلاقة الفريق نحو المنافسة على امجد الكؤوس بانتصار من اغادير بالذات؟
التشكيلة المحتملة:
أصبحت ملامح التشكيلة واضحة في انتظار الحصة التدريبية لعشية اليوم لكن بنسبة كبيرة ستكون على النحو التالي:
زياد الجبالي - علية البريقي - غازي عبد الرزاق - عمار الجمل - زياد بوغطاس - أمين بن عمر - فرنك كوم - حمزة لحمر - أمير العمراني - درامي ميكايلو وأحمد العكايشي

الخبر | اخبار تونس " مع النجم في أغادير: إقامة ممتازة بالمدينة الهادئة.. الجبالي يخلف البلبولي.. والبنزرتي يحذر لاعبيه السبت 12-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق