اخبار العالم نتنياهو يشكر فرانسوا أولاند لوقف بث فضائية "الأقصى"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 أعرب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن امتنانه للرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند لوقف حكومته بث فضائية "الأقصى" المناصرة للقضية الفلسطينية، والتي زعم أنها تبث محتوى يمثل تحريضا ضد إسرائيل واليهود.

ونقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني عن ديوان رئيس الوزراء الإسرائيلي - في بيان أصدره اليوم /السبت/ - "إن وقف بث فضائية "الأقصى" على القمر الصناعي (يوتل سات) جاء استجابة لطلب وجهه نتنياهو للرئيس الفرنسي".
وكان نتنياهو قد حث أولاند في وقت سابق على التحرك ضد فضائية "الأقصى" المناهضة لإسرائيل، وأبلغت السفارة الإسرائيلية في باريس اليوم أن شركة (يوتل سات) الفرنسية قد أوقفت بث "الأقصى" التي تحرض ضد المواطنين الإسرائيليين وأبناء الشعب اليهودي، على حد قولها.
ومن جانبها، قالت فضائية "الأقصى"، في تصريح مكتوب على موقعها الإلكتروني، "إن قمر (يوتل سات) قام بوقف بث القناة أمس الجمعة".. وقال مدير دائرة الأخبار في القناة عماد زقوت "إن حملة شرسة وتحريضية كبيرة تتعرض لها القناة منذ بداية انطلاقتها، وبلغ الأمر ذروته عقب انتفاضة القدس الجارية، مؤكدا أن جميع هذه المحاولات لم ولن تثني القناة عن تأدية واجبها وإيصال رسالتها على أكمل وجه وفضح جرائم الاحتلال الغاصب، وذلك رغم الأطراف العديدة المشاركة في هذه المحاولات المتعمدة للتشويش على بث القناة".
يشار إلي أن فضائية "الأقصى" أعلنت مساء أمس /الجمعة/ عن تردد جديد لها على (يوتل سات)، بعد وقف التردد القديم.


الخبر | اخبار العالم نتنياهو يشكر فرانسوا أولاند لوقف بث فضائية "الأقصى" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق