اخبار مصر العاجلة اليوم وزير الأوقاف : اعطاء الأولوية لقضاء مصالح المواطنين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أنه لا مجال لمعوق أو مقصر في العمل بهيئة الاوقاف مطالبا باعطاء الأولوية لقضاء مصالح المواطنين ، وذلك بوضع مدة زمنية محددة للرد كتابيًا على جميع الطلبات المقدمة وتعظيم إيرادات الهيئة، وربط الإثابة والمكافآت بالإنجاز

وحذر وزير الاوقاف خلال لقائه اليوم السبت بمديري مناطق هيئة الأوقاف المصرية على مستوى الجمهورية باتخاذ الإجراءات الحاسمة تجاه أي معطل للعمل والتى قد تصل إلى الفصل مع الإحالة إلى الجهات المختصة حال منع أي موظف من أداء عمله .

ومن جانبه كشف السيد مصطفى عبد الهادي محمد مدير منطقة أوقاف الإسكندرية عن أن اللقاء مع وزير الاوقاف اليوم جاء كخطوة جادة للإصلاح ووضع حلول لأي معوقات تتعلق بشئون هيئة الأوقاف ، ومنها قضايا التصالح والتسجيل والحصر لأراضي الأوقاف .
كما أشار محمود بسطاوي مدير منطقة أوقاف الأقصر إلى ان وزير الاوقاف اكد ضرورة تطوير جديد بهيئة الاوقاف وإصدار قرارات حاسمة لمعالجة قضايا الاستبدال والتوثيق .
كما أوضح شعبان إبراهيم عطا الله مدير منطقة القليوبية أن الاجتماع جاء مهمًا مثمرًا وأتى بنتائج جيدة ستكون لصالح المواطنين والموظفين على حد سواء ، خاصة بما يتعلق بإثبات الموظفين طبقًا للتحصيل والإنتاج ،مشيرا الى ضرورة بذل قصارى الجهد للحفاظ على مال الوقف وحسن استثماره .

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم وزير الأوقاف : اعطاء الأولوية لقضاء مصالح المواطنين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق