اخبار اليوم متنزهات وحدائق نجران تستقبل زوارها بالأمطار

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ازدانت منطقة نجران بالأجواء الجميلة والأمطار الخفيفة، وهي تستقبل إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني، حيث شهدت المتنزهات والحدائق والساحات البلدية إقبالاً كبيراً من قبل سكان وزوار مدينة نجران لقضاء أجمل الأوقات. 

وذكر مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله بن ناصر آل فاضل، أن أمانة منطقة نجران تقوم وبمتابعة مباشرة من أمين المنطقة المهندس فارس بن مياح الشفق بتكثيف أعمال الصيانة في المتنزهات والحدائق والساحات البلدية والنظافة والخدمات وتشديد الرقابة على المحلات العاملة في مجال الأغذية خاصة المطاعم والبوفيهات والبقالات ومجمعات المواد الغذائية ومحلات بيع الحلويات والملاحم والتأكد من وجود شهادات صحية سارية المفعول للعاملين في هذه المحلات تفيد بخلوهم من الأمراض ومتابعة الباعة المتجولين بالقرب من الأسواق والساحات والمساجد ومداخل الأحياء. وفق صحيفة "سبق"

وأشار "آل فاضل" إلى أن منطقة نجران تتميز بالعديد من المرافق السياحية والمتنزهات والحدائق والساحات العامة والميادين، ومن بين تلك المرافق السياحية المهمة متنزه الملك فهد والذي يستقطب زوار وسكان نجران، نظراً لما يتمتع به من مسطحات خضراء ونوافير مائية واستراحات جلوس وألعاب أطفال وأشجار طبيعية وزهور وملعب لكرة القدم ومسرح روماني ومماشي رياضية والعديد من الخدمات ومنذ افتتاحه وهو يشهد إقبالاً كبيراً. 

و"النافورة التفاعلية" تعد من أحدث وأجمل أماكن الجذب السياحي بمدينة نجران لما تتمتع به من لمسات جمالية جاذبة من حيث النافورة التفاعلية والزهور والمسطحات الخضراء وأماكن الجلوس والمساحات الشاسعة المحيطة بالمكان جعلت الجميع يقضي أجمل الأوقات. 

ومن أماكن الجذب السياحي منتزه أبا الرشاش، والذي يعد مقصداً لمعظم الزوار حيث تشكل المسطحات الخضراء والأشجار وألعاب الأطفال والطبيعة الجبلية المحيطة بالمكان عوامل جذب مهمة لسكان نجران وزوارها، أما الساحات البلدية التي أنشأتها أمانة منطقة نجران فقد كان للشباب نصيب وافر بما يمكنهم من مزاولة كافة الألعاب التي تناسبهم، إضافة إلى الاستراحات وأماكن الجلوس والمسطحات الخضراء. 

وأبان "آل فاضل" أن أمانة منطقة نجران تسعى إلى تسخير كل إمكانياتها ليتمكن الجميع من قضاء أجمل وأحلى الأوقات، مناشداً الزوار بالمحافظة على الممتلكات العامة ووضع النفايات في الأماكن المخصصة والإبلاغ عن أي مخالفات وذلك بالاتصال على رقم طوارئ الأمانة 940.

الخبر | اخبار اليوم متنزهات وحدائق نجران تستقبل زوارها بالأمطار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق