اخبار مصر اليوم مباشر السبت 12 مارس 2016 مد أجل نظر إعادة محاكمة 372 متهماً في «أحداث مطاي» للأحد

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قررت محكمة جنايات المنيا، السبت، برئاسة المستشار عادل فلتس، رئيس الدائرة الثانية، مد أجل نظر إعادة محاكمة 372 متهما في أحداث «اقتحام قسم شرطة مطاي»، لجلسة غد الأحد، لاستكمال سماع أقوال باقي المتهمين.

وقال خالد الكومى، عضو هيئة الدفاع عن المتهمين، إن المحكمة استمعت اليوم إلى أقوال 81 متهماً من إجمالي 180 متهماً، محبوسين على ذمة القضية، وسوف تواصل المحكمة غداً الاستماع لأقوال باقي المتهمين، والبالغ عددهم 372 متهماً، تعاد إجراءات محاكمتهم أمام الدائرة الثانية بجنايات المنيا، بعد قبول محكمة النقض الطعن المقدم من المتهمين.

كان المتهمون قد سبق وأن تقدموا لمحكمة النقض بطعن بشان أحكام الإعدام والمؤبد والبراءة لعدد 528 متهما في أحداث مقتل العقيد مصطفى العطار، نائب مأمور قسم شرطة مطاى، وحرق القسم والتعدي على قوات الأمن.

وأشار الكومى إلى أن المحكمة استمعت للدفاع الذي قدم حافظة مستندات شملت أمر الإحالة للمتهمين وقرار محكمة النقض، وأسماء بعض المتهمين الذين وردت أسماءهم بطريق الخطأ في القضية، وإعادة تصحيحها بمعرفة السلطات المختصة.

وأضاف أن المحكمة قد أدخلت 8 متهمين جدد للقضية، كانوا قد سلموا أنفسهم طواعية إلى السلطات المختصة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر السبت 12 مارس 2016 مد أجل نظر إعادة محاكمة 372 متهماً في «أحداث مطاي» للأحد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق