اخبار الجزائر " استرجاع بندقية رشاشة و 17 حشوة دافعة للقاذف الصاروخي RPG-7بقمار بالوادي السبت 12-3-2016"

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تم خلال عملية الخميس الماضي بقمار (ولاية الوادي) استرجاع بندقية رشاشة FMPKو 17 حشوة دافعة للقاذف الصاروخي RPG-7إضافة إلى أسلحة أخرى, حسب حصيلة جديدة جاءت في بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم السبت. و أوضح البيان أنه و "في إطار مكافحة الإرهاب وإضافة لحصيلة عملية يوم 10 مارس 2016 بقمار ولاية الوادي بالناحية العسكرية الرابعة, تم استرجاع بندقية رشاشة FMPKو 17 حشوة دافعة للقاذف الصاروخي RPG-7و مخزن ذخيرة لمسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف".
أما بإن أمناس فقد تم أيضا ضبط "بندقية صيد وكمية من الذخيرة", يضيف المصدر ذاته.
و من جهة أخرى و"في إطار محاربة الجريمة المنظمة أوقف حرس الحدود بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية, تاجر مخدرات من جنسية مغربية فيما تم ضبط 1063,5 كيلوغرام من الكيف المعالج", كما "تم حجز كمية أخرى تقدر ب34,5 كيلوغرام بجيجل بالناحية العسكرية الخامسة".
و على صعيد آخر, تم بتمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام بالناحية العسكرية السادسة توقيف "أربعة مهربين من جنسيات مختلفة و ضبط سيارتين رباعيتي الدفع و 05 أجهزة للكشف عن المعادن و 1,965 طن من المواد الغذائية".

الخبر | اخبار الجزائر " استرجاع بندقية رشاشة و 17 حشوة دافعة للقاذف الصاروخي RPG-7بقمار بالوادي السبت 12-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق