اخبار الجزائر " بحر مستغانم يلفظ 85 كلغ من الكيف المعالج السبت 12-3-2016"

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تم العثور على أزيد من 85 كلغ من الكيف المعالج بالساحل المحاذي لميناء مستغانم من قبل فرق الشرطة القضائية بالتنسيق مع شرطة الحدود البحرية وحراس السواحل. وأوضح الملازم الأول للشرطة، بشير بلقاسم، المكلف بالإعلام بمديرية أمن الولاية، أنه "بناء على معلومات، قامت المصالح المعنية، ليلة الخميس إلى الجمعة، بعملية تفتيش على الشريط الساحلي للميناء التجاري، ليتم العثور على طرود وحقائب يدوية تحتوي إجمالا على 750ر85 كلغ من الكيف المعالج".
وأضاف المصدر أنه "تم توقيف مشتبهين اثنين بحوزتهما منظار، كانا يقومان بجمع كميات المخدرات ووضعها داخل حقائب محاولين تمويه مصالح الأمن بالصيد"، مشيرا إلى أن "التحقيق في القضية لا يزال جاري".
وكانت وحدات الكتيبة الاقليمية للدرك الوطني لعشعاشة وحراس السواحل قد عثرت خلال شهر مارس الجاري بشاطئ الميناء الصغير بسيدي لخضر وعلى بعد 2 كلم شمال شاطئ صابلات بمزغران، زهاء 101 كلغ من الكيف المعالج على شكل طرود عائمة.

الخبر | اخبار الجزائر " بحر مستغانم يلفظ 85 كلغ من الكيف المعالج السبت 12-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق