اخبار مصر الان تحديد هوية تشكيل عصابي متهم بالسطو المسلح على مقطورة سكر بالمنيا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا من تحديد هوية تشكيل عصابي قام بالسطو المسلح على مقطورة تابعة لمصنع السكر بكوم امبو أسوان، والاستيلاء على حمولتها البالغة 70 طن سكر.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء محمود عفيفي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ملوي من حسني ا ه 46 سنة سائق بأنه أثناء سيره وبالسيارة رقم 2534ن ج ا نقل بالمقطورة رقم 5463 ف ص ه المحملة بـ70 طن سكر من المصنع كوم امبو أسوان، في اتجاه محافظة المنوفية، ولدى مروره بالطريق الصحراوي الغربي فوجئ بسيارة نقل ماركة نصر زرقاء اللون بدون لوحات اعترضت طريقه يستقلها أشخاص مجهولون قاموا باستياقفهم وإنزالهم من السيارة واقتيادهما وتعصيبهما داخل سيارة مكروباص بيضاء اللون بدون لوحات تحت تهديد السلاح.

وأضاف أنه عقب ذلك توجهوا بهما إلى إحدى المناطق المتاخمة بالطريق الصحراوي الشرقي شمال قرية الشيخ فضل مركز بني مزار والتخلي عنهما ولاذوا بالفرار، وقام باقي الجناة بالاستيلاء على السيارة النقل بحمولتها.

في وقت لاحق عثر على السيارة بالمقطورة بدون الحمولة بطريق الجيش بالقرب من قرية الشيخ حسن بمركز مطاي تحرر عن الواقعة المحضر رقم 1693 إداري مركز ملوي.

ونظرا لما تمثله الواقعة من خطورة على الأمن العام تشكل فريق بحث على أعلى مستوى أمني بقيادة العميد عبدالفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية ومعاونة العميد عصام الخضري رئيس فرع البحث للجنوب والعقيد أشرف عبدالمالك رئيس فرع البحث للشمال، وبالتنسيق مع العميد علاء الجاحر رئيس فرع الأمن العام، ومن خلال السير في خطة بحث أمكن التوصل إلى قيام الجناة بالتصرف في المسروقات لدى أحمد ع س 31 سنة تاجر.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع أمن أسيوط تم ضبط المذكور وبحوزته المسروقات كاملة بمواجهته أقر بشرائها بواسطة محمد ع ح 37سنة عامل ومقيم نجع حسن عبدالرحيم بني هلال القوصية أسيوط.

بعرض المسروقات على المجني عليه تعرف عليها، وبتطوير خطة البحث وتكثيف التحريات وجمع المعلومات توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من (أشرف ا ع 39سنة عامل – محمد ف م 35سنة سائق – صالحين ع ض49 سنة عاطل - رضا ع ض 41 سنة عاطل - زين خ ه 32 سنة عاطل- هلال م م 40 سنة عاطل وآخرين جار تحديدهم).

الخبر | اخبار مصر الان تحديد هوية تشكيل عصابي متهم بالسطو المسلح على مقطورة سكر بالمنيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق