اخبار مصر الان أهالي قرية شها بالدقهلية يودعون شهيد سيناء: "في الجنة يا حامد"

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ردد الآلاف من أهالي قرية شها التابعة لمركز المنصورة بالدقهلية، اليوم السبت، هتاف "في الجنة يا حامد"، لحظة وصول جثمان الشهيد ملازم أول حامد جمال حامد العفش، من قوة الدفعة 109 حربية، لمقابر عائلته.
كان الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة قد شيعوا عقب صلاة الظهر اليوم السبت جثمان الشهيد من المسجد حتى المقابر وسط مظاهرة حاشدة وجنازة عسكرية وشعبية مهيبة رفعوا خلالها لافتات تحمل صور الشهيد، كما رددوا الهتافات المؤيدة للجيش والمناهضة للإرهاب، فيما أطلقت سيدات القرية الزغاريد.
وشارك في تشييع الجثمان عدد من القيادات العسكرية والتنفيذية وزملاء الشهيد، فيما غاب المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية عن تشييع الجثمان.
جدير بالذكر أن الشهيد تخرج فى الكلية الحربية منذ شهرين فقط واستشهد أمس الجمعة عقب تفجير إرهابى استهدف مدرعة جيش بسيناء بعبوة ناسفة عقب مهاجمة قوات الجيش لبؤرة إرهابية والقضاء على عشرات الإرهابيين.

الخبر | اخبار مصر الان أهالي قرية شها بالدقهلية يودعون شهيد سيناء: "في الجنة يا حامد" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق