اخبار العالم دراسة: السبانخ تساعد الفرد على عدم تناول الحلوى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دراسة: السبانخ تساعد الفرد على عدم تناول الحلوىصورة تعبيرية

السبانخ هي مصدر كبير من مضادات الأكسدة التي تساعد على إزالة السموم من الجسم، كما أنها غنية بالحديد والبروتين والألياف، حيثُ اكتشف باحثون سويديون أنها تساعد أيضا على كبح الرغبة الشديدة في تناول الحلوى والوجبات السريعة.

ولهذا يقدم موقع Home remedies ، طريقة عمل شراب السبانخ ونظرًا لفوائد اللون الأخضر، تم الاستعانة به في هذه الوصفة، فالأناناس يساعد على تحسين التمثيل الغذائي وزيادة فقدان الدهون، كما أن التفاح الأخضر فهو من الثمار الجيدة التي تستخدم لفقدان الوزن بسبب احتوائه على الألياف والبوليفينول، كما تم إضافة بذور الكتان  للوصفة لاحتوائه على نسب عالية من الألياف، كما أنها تعزز الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة، كما تحتوي بذور الكتان على أحماض الأوميجا 3 الدهنية التي تساعد على إطالة الشعور بالشبع، بالإضافة إلى دورها في صحة الجهاز الهضمي.

المكونات..

زبادي قليل الدسم

حفنة من السبانخ

تفاح أخضر

أناناس

خيار

بذور الكتان

البقدونس

طريقة التحضير..

بعد غسل الخضراوات جيدا يتم خلطها جيدا للحصول على خليط سائل ومتجانس، يمكنك تخزين أي جزء متبقي في الثلاجة لمدة لا تزيد عن الـ24 ساعة.


الخبر | اخبار العالم دراسة: السبانخ تساعد الفرد على عدم تناول الحلوى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق