اخبار العالم الان نائب برلماني: الداعون لمبادرة «صباحي» مجرد حناجر صوتية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 قال أحمد سميح، عضو مجلس النواب، إن المبادرة التي طرحها حمدين صباحي، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، تهدف لشق الصف المصري.

 وأوضح خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على فضائية «دريم» ببرنامج «العاشرة مساء»، أن مبادرة "صباحي" تحدثت عن توفير بديل للرئيس عبد الفتاح السيسي، وعودة مؤسسات الدولة للوراء.

 وتساءل: لماذا لم يخُض الداعون لمبادرة حمدين صباحي الانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن مروِّجي المبادرة مجرد حناجر صوتية وبديل وهمي.

 كان حمدين صباحي، المرشح السابق للرئاسة، أطلق مبادرة اللجنة التحضيرية لتوحيد القوى الوطنية المدنية، وقال في بيان مساء أمس الأول، إن الدولة في حاجة ماسة إلى بناء بديل حقيقي عبر تكوين وتعزيز حزب وجبهة وشبكة اجتماعية عريضة تسهم فيها قوى وطنية ومدنية، مؤكدًا أنه قد حانت لحظة صناعة البديل، بدلًا من ألا يرى الشعب إلا خيارًا واحدًا تحدده السلطات.

الخبر | اخبار العالم الان نائب برلماني: الداعون لمبادرة «صباحي» مجرد حناجر صوتية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق