اخبار اليوم سامو زين يحيى أولى حفلات "مواسم العطاء" 3 إبريل

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستعد النجم المطرب "سامو زين" لإحياء أولى حفلات شركة مواسم العطاء " seasons for events"  الذى سيقام يوم الأحد 3 إبريل بقاعة كليوباترا بفندق سميراميس.

 

وتقول الإعلامية " داليا أحمد" المؤسسة للشركة وصاحبة الفكرة :" لقد أصبح حلمي حقيقة بفضل الله، وسعيدة لكوني أقدم الخير لبلدى مصر، واتمني أن يثمر مجهودي وفريق العمل بمزيد من العطاء لمن يستحقون المساعدة بالفعل، وأن أقدم كل ما هو خير لأبناء وطنى "، مشيرة إلى أن هدف الشركة عمل حفل فى كل موسم يكون لصالح جهة من جهات الخير سواء مستشفيات أوجمعيات أو دار أيتام او دار رعاية المسنين، وأن هناك العديد من نجوم الفن ورموز الثقافة ورجال الأعمال قد تم دعوتهم لحضور الحفل دعما لهذا النشاط الخيرى.

وأضافت داليا أنه سيتم خلال الحفل تكريم كوكبة من نجوم الفن والشعراء والكتاب والمثقفين فى مصر، والإعلان عن الجهة التى يتم التبرع لها من قبل شركة مواسم العطاء، وسوف يعلن عن الأسماء المكرمة خلال هذا الأسبوع.

الخبر | اخبار اليوم سامو زين يحيى أولى حفلات "مواسم العطاء" 3 إبريل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق