عاجل

اخبار السعودية " مؤسسة القدس الدولية تحذر من تصاعد العدوان الاسرائيلي على المسجد الأقصى اليوم السبت 12-3-2016"

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حذرت مؤسسة القدس الدولية في بيان اليوم من تصاعد واستمرار الاعتداءات الاسرائيلية على المسجد الأقصى في القدس المحتلة . ورأت المؤسسة التي تتخذ من بيروت مقرا لها أن الاحتلال الإسرائيليّ يعيد بممارساته الجائرة إنتاج الأسباب الرئيسة التي أشعلت انتفاضة القدس لا سيما تصاعد الاعتداءات على المسجد الأقصى واستمرار الاعتداء على النساء الفلسطينيات وخاصة المرابطات وتصاعد عمليات هدم بيوت الفلسطينيين.
وأكدت المؤسسة أن استمرار السماح للمستوطنين الصهاينة باقتحام المسجد الأقصى المبارك والتجول في رحابه وتدنيسه تحت حماية قوات الاحتلال سيؤدي حتما إلى تطور النضال الفلسطيني وارتفاع قوته وحدته .
وشدد البيان على بقاء المرابطون والمرابطات رمزًا للدفاع عن الأقصى وإن استهدافهم سيشعل وقود الانتفاضة بلهب قوي وسينقلها إلى مسار جديد لا يقدر الاحتلال على تحمل تكاليفه باهظة الثمن لافتا إلى إن الإجراءات الأمنية التي تتخذها سلطات الاحتلال في القرى والبلدات وعلى الحواجز ستزيد من غضب الفلسطينيين خاصة فئة الشباب منهم.

الخبر | اخبار السعودية " مؤسسة القدس الدولية تحذر من تصاعد العدوان الاسرائيلي على المسجد الأقصى اليوم السبت 12-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق