اخبار اليوم مستشار العاهل الأردني للشئون العسكرية يتوجه إلى أمريكا لبحث العلاقات الثنائية

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

غادر مستشار العاهل الأردني للشئون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة، مشعل محمد الزبن، اليوم السبت الأردن في زيارة قصيرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، يترأس خلالها وفد القوات المسلحة الأردنية الذي يشارك في اجتماعات اللجنة العليا للتعاون العسكري بين البلدين، كما سيلتقي عددا من كبار المسئولين العسكريين لبحث تعزيز العلاقات الثنائية في المجالات العسكرية.

وأفاد بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية أن الزبن سيبحث أيضا - خلال الاجتماعات - آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

جدير بالذكر أن القوات المسلحة الأردنية تشارك في التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم (داعش) الإرهابي بمشاركة أكثر من 63 دولة عربية وأجنبية.

يشار إلى أن وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، كان قد أعلن في 21 فبراير الماضي أن مجموع المساعدات التي ستقدمها بلاده إلى الأردن خلال العام الحالي تبلغ 6ر1 مليار دولار منها 450 مليون دولار مساعدات عسكرية، مبينا أن الأردن تعتبر ثالث أكبر متلق في العالم للمساعدات العسكرية الأمريكية.

الخبر | اخبار اليوم مستشار العاهل الأردني للشئون العسكرية يتوجه إلى أمريكا لبحث العلاقات الثنائية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق