اخبار العالم الان «العليا للانتخابات» بالدقهلية: تقدم 16 مرشحا لمقعد «عكاشة»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال المستشار عبد الحميد همام، رئيس المحكمة الابتدائية بالمنصورة ورئيس اللجنة العليا للانتخابات بالدقهلية، إن إجمالي عدد من تقدموا للترشح على مقعد دائرة نبروه وطلخا بلغ 16 مرشحا.

وأكد رئيس اللجنة على أنهم لم يتلقوا أي طلبات ترشح، اليوم السبت، وهو اليوم الخامس على التوالي من فتح باب التقدم للترشح، والمحدد أن ينتهي يوم 19 مارس.

وتضم اللجنة العليا للانتخابات عضوية المستشار رئيس محكمة الاستئناف، والمستشار عمرو ممدوح والمستشار الدكتور ربيع الشبراوي نائب رئيس مجلس الدولة، والمستشار أيمن البقلاوي نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشار علي عتمان نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية.

ويشهد محيط مجمع محاكم المنصورة، والمنعقد به اللجنة العليا للانتخابات بالدقهلية، تشديدات أمنية، وتتمركز حوله قوات الأمن المركزي، والحماية المدنية، وخبراء الكشف عن المفرقعات، وذلك تحسبا لنشوب أي أعمال شغب تحت إشراف اللواء أحمد صالح الأنصاري حكمدار أمن الدقهلية.

وكان عدد من أنصار توفيق عكاشة، نائب دائرة طلخا ونبروه السابق، والعروف إعلاميا بـ«نائب التطبيع»، قد هددوا بإثارة الشغب حول مبنى ديوان محافظة الدقهلية، ومجمع محاكم المنصورة، وذلك احتجاجا على فصله من المجلس، وذلك عقب لقائه السفير الإسرائيلي حاييم كورين.

الخبر | اخبار العالم الان «العليا للانتخابات» بالدقهلية: تقدم 16 مرشحا لمقعد «عكاشة» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق