اخبار اليوم الأهلى يتعادل سلبياً أمام ريكرياتيفو فى "الضربة الإفريقية الأولى"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فشل فريق الكرة بالنادى الأهلى فى تحقيق فوز كان فى متناوله على فريق ريكر ياتيفو الإنجولى وتعادل معه سلبياً خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، السبت، بملعب الأخير فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا.

وأهدر الأهلى أكثر من فرصة للتسجيل طوال مُجريات الأمور ليتأجل حسم الصعود لمباراة العودة المُقرر إقامتها يوم 19 مارس الجارى ببرج العرب.

وتُعد مباراة اليوم هى الأولى للهولندى مارتن يول المدير الفنى الجديد للأهلى على الصعيد الأفريقى، وفشل الأحمر تحت قيادة مدربه الهولندى فى تحقيق نتيجة جيدة فى الضربة الأفريقية الأولى للبطولة هذا الموسم.

الشوط الأول

الأهلى بدأ اللقاء بضغط من الجبهة اليسرى عن طريق صبرى رحيل وفى الدقيقة 4 أنقذ رامى ربيعة فرصة هدف محقق لأصحاب الأرض بعد أن أفسد كرة عرضية أمام مرمى احمد عادل عبد المنعم. وسيطر الأحمر على وسط الملعب واحتسب الحكم الكينى ركلة حرة ضد الأهلى بسبب تدخل ماليك ايفونا بعنف مع أحد مدافعى المنافس، وعاد بعدها ايفونا وسدد كرة أرضية زاحفة فى الدقيقة 12 مرت من أمام مرمى الفريق الأنجولى وفشل عبد الله السعيد فى متابعتها.

ونال وايرس بطاقة صفراء للخشونة مع إيفونا وأهدر الأخير هدفاً مُحققاً للأهلى بعدما تلقى تمريرة رائعة من رمضان صبحى ،وواصل الأهلى الضغط على الفريق الأنجولى لكن دفاع الأخير ظل مُتماسكاً.

الأهلى واصل إستحواذه على منطقة وسط الملعب بفضل تحركات رمضان صبحى وعبد اله السعيد وأهدر الأخير هدفاً فى الدقيقة 35 بعدما تلقى تمريرة رائعة من أحمد فتحى لكنه سددها على بعد سنتيمترات من القائم، بعدها أنقذ القدر الأهلى من إستقبال بعد تمرير كرة عرضية تمر من أمام مدافعى الأهلى وحارس مرماه لكن الكرة لم تجد من يُتابعها من لاعبى الفريق الأنجولى بعدها أطلق الحكم صافرته مُعلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى.

الشوط الثانى

بدأ الأهلى الشوط الثانى بنشاط أهلاوى ملحوظ، وواصل إيفونا مسلسل إهدار الفرص وأضاع هدفاً فى الدقيقة 63 بعدما إرتدت الكرة من يد حارس ريكر لكن الأخير عاد و"لحق نفسه" وأنقذ الموقف ثم شارك "الحاوى" وليد سليمان بدلاً من رمضان صبحى.

وأجرى الأهلى تغييراً ثانياً بنزول عمرو جمال بدلاً من إيفونا، ونال رامى ربيعة بطاقة صفراء للخشونة مع أحد لاعبى الفريق الأنجولى، ثم خرج عبد الله السعيد وشارك صالح جمعة بدلاً منه ،وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين للتسجيل وأنقذ رامى ربيعة هدفاً مُحققاً لأصحاب اللقاء فى الدقيقة الأخيرة بعدما تدخل وأنقذ الكرة من أمام مهاجم ريكر بعدها إنتهى اللقاء بالتعادل السلبى الذى أظهر الأهلى كفريق "عقيم" هجومياً لم يستغل الفرص التى سنحت له طوال اللقاء. 

 

الخبر | اخبار اليوم الأهلى يتعادل سلبياً أمام ريكرياتيفو فى "الضربة الإفريقية الأولى" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق