اخبار فلسطين اليوم حماس تكشف تفاصيل زيارة "وفدها" للقاهرة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
أكدت حركة حماس أنها ستبحث مع الجانب المصري سبل تحسين العلاقات الثنائية، وملف معبر رفح لتخفيف معاناة أهالي قطاع غزة.

وقال الناطق باسم حماس سامي أبو زهري في بيان له مساء السبت، إن وفدا قيادياً من حركته سيصل مساء السبت إلى جمهورية مصر العربية للقاء وزير المخابرات المصرية.

وأضاف أبو زهري أن وفد حماس بقيادة عضو المكتب السياسي موسى أبو مرزوق، وبتواجد أعضاء المكتب محمود الزهار، وخليل الحية، عماد العلمي.

وأكد على أهمية دور ومكانة مصر تجاه القضية الفلسطينية، وأن حركة حماس حريصة على أمن واستقرار مصر، حيث تسعى للحفاظ على علاقة إيجابية معها، وتنظر إلى مرحلة جديدة من العلاقات بين الشعبين المصري والفلسطيني.

 وكانت دنيا الوطن اول من كشفت موعد زيارة الوفد الحمساوي للقاهرة .

وغادر وفد قيادي من حركة حماس صباح اليوم السبت الى القاهرة لمقابلة قيادات مصرية قبل قليل ، وذلك تأكيدا لما كشفته دنيا الوطن أول أمس

وكشف مصدر كبير في حماس لـ"دنيا الوطن" أن الوفد يضم القيادي في حماس د. خليل الحية و د.محمود الزهار وم.عماد العلمي ، م. نزار عوض الله ومن الخارج القيادي في حماس د. موسى أبو مرزوق و ابو عماد  وذلك للقاء وزير المخابرات المصرية 

الخبر | اخبار فلسطين اليوم حماس تكشف تفاصيل زيارة "وفدها" للقاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق