اخبار الجزائر " شلل في حركة المرور بوسط وشرق البلاد السبت 12-3-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسبب تساقط الثلوج في تسجيل صعوبات وشلل في حركة المرور عبر ثلاث ولايات بوسط و شرق البلاد حسب أفادت به اليوم السبت حصيلة لمصالح الدرك الوطني.
يتعلق الأمر بولاية تيزي وزو حيث تم غلق الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين البويرة على مستوى قرية أسول ببلدية آيت بوماضي و الطريق الوطني 30 الرابط بين عنق تيزي نكولن ببلدية بودرارن و كذا الطريق الوطني 15 الذي يربطهما بعنق تيروردة (إيفرحونن).

كما تسببت التقلبات الجوية في قطع الطريق الوطني 71 الرابط بين عين الحمام بآيت يحي على مستوى قرية كوكو (بلدية آيت يحي) و الطريق الولائي 09 الرابط بين إيلولا-أومالو بشلاتة (بجاية) على مستوى قرية أبو غراس.

وبنفس الولاية تم تسجيل صعوبات في حركة المرور على مستوى الطريق الولائي 10 الرابط بين قريتي بوسهل و إيغوفاف بمقاطعة آيت يحي والطريق الولائي 150 الرابط بين آيت يحي و صومعة على مستوى قرية بوسهل و الطريق الوطني 253 الرابط بين الطريق الوطني 15 و منطقة إيليلتن على مستوى عنق شلاطة، وقد تم تسجيل نفس الوضع على مستوى الطريق الوطني 12 الرابط بين تيزي وزو وبجاية على مستوى قريتي حورة و شريعة ببلدية بوزغن.

وبالبويرة فإن حركة المرور على الطريق الوطني 33 الرابط بين تيزي وزو مشلولةبمقاطعة الأصنام إلى جانب الطريق الوطني 30. وأضاف ذات المصدر أن الطريق الوطني 15 الرابط بين الولايتين بالمكان المسمى عنق تيروردة (بلدية الشرفة) كذلك مقطوع أمام حركة المرور.

أما ببجاية يعد الطريق الوطني 26أ الذي يربطها بتيزي وزو مقطوعا على مستوى بلدية شلاتة إلى جانب الطريق الوطني 75 الذي يربطها بسطيف على مسافة 35 كلم بمقاطعة برباشة، كما تعد حركة المرور بالطريق الولائي 159 الرابط بين الطريق الوطني 26أ بقرية الماء مشلولة على مسافة 2 كلم إلى جانب الطريق الوطني 15 الرابط بين تيزي وزو وبجاية على مستوى قرية عين زبدة على مسافة 5 كلم بمقاطعة بني مليكش.

وجراء هذه التقلبات الجوية وضعت مصالح الدرك الوطني ترتيبا على مستوى كافة محاور الطرقات المسدودة أمام حركة المرور من أجل تقديم المساعدة للمواطنين فيما تتواصل أشغال فتح الطرقات التي شرعت فيها السلطات الإدارية المحلية.

الخبر | اخبار الجزائر " شلل في حركة المرور بوسط وشرق البلاد السبت 12-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق