اخبار اليوم الإخوان المسلمين ترد على اتهامها باغتيال "النائب العام"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

صدر د/ محمد عبد الرحمن المرسى، مسؤول اللجنة الإدارية العليا لجماعة الإخوان المسلمين، بيانا، يهاجم فيه وزارة الداخلية المصرية وأجهزة الإعلام، على خلفية اتهام الجماعة باغتيال النائب العام المستشار هشام بركات.

وقالت الجماعة خلال البيان: دأبت وزارة الداخلية والإعلام على إلقاء التهم والادعاءات لحوادث التفجير والقتل وإلصاقها بالإخوان تبريرا لما تقوم به من جرائم واعتداءات وتعذيب، ولإلهاء الشعب عما يعانيه من أزمات طاحنة، على حد تعبيرهم.

وتابعت: وقد أعلنت جماعة الإخوان وأكدت مرارا وتكرارا رفضها لكل صور العنف وإراقة الدماء وشجبها الواضح لمن يفعل ذلك أيضا أياً كانت صفته، وان منهجها في حراكها الشعبي الثوري هو المنهج السلمي، وان ما أعلنه وزير داخلية مخالف للحقيقة وادعاء باطل، ونطالب العالم بتحقيق دولي محايد لحماية المعتقلين مما يتعرضون له من تعذيب وتضييق وإيذاء كي يعترفوا، مختتما: وحادث قتل الطالب الإيطالي “ريجينى” شاهد على ذلك.

الخبر | اخبار اليوم الإخوان المسلمين ترد على اتهامها باغتيال "النائب العام" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق