اخبار اليوم زفتى ينتزع صدارة الخامسة "ب" من غزل شبين ويتأهل للترقي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتزع فريق مركز شباب زفتى تحت قيادة فنية لعلاء فتح الله صدارة المجموعة الخامسة "ب" عقب تحقيقة لفوز ثمين على حساب غزل شبين بهدفين دون رد اليوم السبت في الجولة الأخيرة ضمن منافسات دورى الدرجة الثالثة .

بدأ شباب زفتى بتشكل مكون من : أحمد قاسم لحراسة المرمى وخط دفاع تكون من فهمى ابو الفتوح وسامى حسين وعمرو العادلى وطاهر الكومى وفى خط المنتصف محمود الشامى وأحمد عبد القادر عاصم كامل وفي خدبمهمة الهجوم جلال الشرقاوى ومحمد حبيشة.

بينما مثّل غزل شبين سعيد سمير حارس مرمى ومحمد المشد وهشام مصباح وأحمد بدر والسيد منير ومحمد بدران وطارق دحروج وأحمد طلعت ومصطفى الشناوي ومحمود شيحة والسيد دويدار.

سجل هدفي الفوز لزفنى المهاجم الصاعد جلال الشرقاوي بواقع هدف فى كل شوط ليصل زفتى إلى 26 نقطة ويحصد المركز الأول، ويبقى غزل شبين برصيد 25 نقطة في المركز الثاني، بنفس رصيد منية سمنود الذى فاز على تلا بثلاثة اهداف مقابل هدف ولكن المواجهات المباشرة لصالح غزل شبين ليتأهل بذلك زفتى والغزل إلى دورة الترقي للقسم الثاني.

وحرصت جماهير زفتى على مؤازة لاعبيها من خلال التواجد بالمنازل خلف المرمى لتشجيع اللاعبين، وإحتفلوا بالصعود للترقي عقب المباراة.

وشهدت الجولة ذاتها فوز السنطه على عثماسون 0/1، ليبقى السنطة في القسم الثالث برصيد 14 نقطة، ويبقى عثماسون عند 17 نقطة، وتغلب إتحاد بسيون على حساب مركز شباب المحله 0/2، ليهبط المحله إلى القسم الرابع برصيد 10 نقاط، ويخوض تلا مباراة فاصلة للبقاء بالقسم الثالث، عقب توقف رصيده عند 10 نقاط بفارق المواجهات المباشرة مع شباب المحله.

 ترتيب المجموعة الخامسة "ب"

--------------------------

1- شباب زفتى .. 26 نقطة.

2- غزل شبين .. 25 نقطة.

3- منية سمنود .. 25 نقطة.

4- عثماسون .. 17 نقطة.

5- إتحاد بسيون .. 17 نقطة.

6- السنطة .. 14 نقاط.

7- شباب تلا .. 10 نقاط.

8- شباب المحله .. 10 نقاط.

الخبر | اخبار اليوم زفتى ينتزع صدارة الخامسة "ب" من غزل شبين ويتأهل للترقي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق