اخر الاخبار اليوم السودان يوقع مذكرة تعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقعت وزارة التعاون الدولي السودانية، اليوم /السبت/ ، مذكرة تعاون مشترك مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية، في مجال دعم البرامج التدريبية وتنمية القدرات.
وقع مذكرة التعاون عن الجانب السوداني وزير التعاون الدولي الدكتور كمال حسن علي، وعن المنظمة مديرها العام الدكتور ناصر الهتلان.
وثمّن وزير التعاون الدولي السوداني - في تصريح اليوم عقب مراسم التوقيع التي تمت بمقر الوزارة بالخرطوم- الدور الكبير الذي ظلت تقوم به المنظمة العربية للتنمية الإدارية باعتبارها من كبري بيوت الخبرة التي تتبع جامعة الدول العربية، والتي من خلالها تم تأهيل العديد من الكوادر السودانية في المجالات التدريبية.
وأكد كمال حسن علي رغبة وزارة التعاون الدولي السودانية في الاستفادة من الإمكانيات المتاحة للمنظمة في بناء تنمية قدرات العاملين بالوزارة ومنسوبي الوزارات الأخرى في مجال فن التفاوض وإعداد وثائق المشروعات والتدريب المتقدم داخليا خارجيا.
وقال "إن هذه المذكرة ستُترجم على الفور في شكل برنامج تنفيذي ليبدأ العمل به، فور الانتهاء من الترتيبات الجارية الآن" .
ومن جانبه، أكد مدير المنظمة العربية للتنمية الإدارية أن المنظمة بصدد تنفيذ العديد من البرامج الطموحة المتمثلة في تنمية القدرات والتدريب المتقدم في مجالات التفاوض مع المانحين والمنح الدولية، وكيفية إعداد دراسات الجدوى، ومساعدة السودان للانضمام لمنظمة التجارة الدولية.

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخر الاخبار اليوم السودان يوقع مذكرة تعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق