اخبار السعودية " مسؤول حكومي يمني : جبهة الجوف باتت على مقربة من صعده معقل الحوثيين اليوم السبت 12-3-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد محافظ محافظة الجوف اليمنية اللواء حسين العجي العواضي، قرب سقوط محافظة صعده، المعقل الرئيس لجماعة الحوثي الإنقلابية، بيد قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الموالية للسلطات الشرعية. وأشار،المحافظ خلال زيارات تفقدية له اليوم، لعدد من المواقع العسكرية تسيطر عليها القوات الحكومية في شمال شرق المحافظة، إلى أن " جبهة الجوف باتت على مقربة من محافظة صعده التي ستعود قريبا إلى حضن الدولة".
كما أكد اللواء العجي، أهمية جبهة الجوف في معركة استعادة الشرعية، ودحر المليشيا الإنقلابية.. مشيرا إلى أن الجبهة ستكون لها انعكاساتها الكبيرة على الجبهات الأخرى، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.
من جهتهم، أشاد قادة الوحدات العسكرية وزعماء القبائل في المناطق التي شملتها زيارة المحافظ بالجوف، بمساندة التحالف العربي مع اليمن شعبا وقيادة، لإيقاف المشروع الإيراني الذي كان يهدف لنشر الطائفية وزعزعة استقرار المنطقة.

الخبر | اخبار السعودية " مسؤول حكومي يمني : جبهة الجوف باتت على مقربة من صعده معقل الحوثيين اليوم السبت 12-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق