اخبار مصر اليوم مباشر السبت 12 مارس 2016 الوفد الألماني ينتهي من تفقد تأمين مطار الغردقة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أنهي اعضاء ومفتشي لجنة امن المطارات الألماني ووزارة النقل تفقدهم الاجراءات الامنية المتبعة لتأمين السائحين والطائرات بمطار الغردقة الدولي، السيت، بعد يومين من التفتيش؛ للوقوف على الاجراءات الامنية المتبعة داخل المطار.

وشملت أعمال التفتيش منطقة الحقائب وصالتي السفر والوصول وأجهزة الكشف عن المفرقعات والحقائب، وعقد الوفد اجتماعا مشتركا مع مسؤولي المطار، مؤكدًا أن الملاحظات التي أبداها لا تمثل أي خطورة على السائحين أو تأمين الطائرات، وأن المطار يطبق الإجراءات الدولية في أعمال التأمين والتفتيش.

وأكد اللواء صادق الشوري، مدير المطار، أن الوفد الألماني ضم خبراء من شركات الطيران الألمانية وخبراء تأمين المطارات وممثلين عن وزارة النقل الألمانية، ورافقهم أعضاء من سلطة الطيران المدني ورئيس قطاع الأمن بوزارة الطيران المدني المصري، ويبدأ الوفد إجراءات تقييم لمطار شرم الشيخ الأحد.

ومن المقرر أن يستقبل المطار وفدا أمنيا سويسريا، الأحد والاثنين، لمتابعة إجراءات تأمين السائحين ورحلات الطيران.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر السبت 12 مارس 2016 الوفد الألماني ينتهي من تفقد تأمين مطار الغردقة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق