اخبار مصر الان مباحث طيبة تضبط عاطلًا بحوزته 10 كيلو "بانجو" شمال الأقصر

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طيبة، من ضبط عاطل بحوزته 10 كيلو من نبات البانجو المخدر بقصد الاتجار، أثناء مروره بطريق المطار بدائرة المركز شمال الأقصر.

كان قد تلقى العميد زكي مختار، مدير إدارة البحث الجنائي بالأقصر، إخطارًا يفيد بورود معلومات لدى ضباط مباحث مركز شرطة طيبة برئاسة الرائد عادل الجندي، رئيس مباحث المركز المناوب تفيد قيام المدعو "يمن.ح.ح" 32 سنة مقيم المنشية ببندر الأقصر بالتردد على دائرة المركز للاتجار في المواد المخدرة.

وبإجراء التحريات تم التأكد من صحة المعلومات الواردة وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة تمكنت مأمورية برئاسة النقيب أحمد سويلم وبرفقته النقيب أحمد المسلمي والملازم أول كريم منصور من ضبط المتهم المذكور وبحوزته لفافتين كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت 10 كيلوجرامات خلال مروره بطريق المطار بجوار أرض الجولف بمدينة طيبة.

وبالعرض على اللواء عصام الحملي، مدير أمن الأقصر أمر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم تحرير محضر بالواقعة حمل الرقم 417 لسنة إداري مركز شرطة طيبة وجارٍ العرض على النيابة العامة.

الخبر | اخبار مصر الان مباحث طيبة تضبط عاطلًا بحوزته 10 كيلو "بانجو" شمال الأقصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق