اخبار العالم جراند كوبيه..من حلبة السباق إلى الطريق مباشرة

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت شركة شيفروليه عى معرض جنيف عن سيارتها الجديدة كورفيت جراند كوبيه الخارجة من   حلبة السباقات إلى الطريق مباشرة حيث قررت شركتها طرحها للجمهور ابتداءً من هذا الصيف في الولايات المتحدة الأميركية، وفي الخريف القادم في أوروبا.

تأتي جراند سبورت الجديدة ببنية هيكل خفيفة الوزن وحزمة من الديناميكيات الهوائية المضبوطة بشكل خاص لتتناسب مع قيادة مثالية على حلبات السباق، مع عجلات ميشلان  ومحرك رياضى مكون من ثمانية إسطوانات V8 LT1 بقوة تقديرية 460 حصاناً مع نظام تزييت جاف وعادم نشط ومجهز بناقل حركة يدوي سبع سرعات مع النظام النشط لمطابقة سرعة الدوران وناقل حركة أوتوماتيكي متوفر اختيارياً مع أداء لنقل الحركة ونظام معايرة خاص للأداء الرياضي

وقال مارك روس، النائب التنفيذي للرئيس لتطوير المنتجات فى الشركة "تصميم كورفيت الذى إستمر لأكثر من 50 عاماً، وتلك الخبرة الطويلة على أرض حلبات السباق ساعدنا على تطوير سيارات أفضل وأكثر قدرة. وهو ما إنعكس على كورفيت جراند سبورت 2017 التى تأخذ تكنولوجيا سيارات السباق إلى أعتاب حقبة جديدة وممتعة".

تتضمن جراند سبورت أيضاً تعديلات خاصة على الرفارف الأمامية، وشبك تهوية بتصميم ZO6، ورفارف خلفية أعرض- في حزمة تصميم مميزة تمنح السيارة مظهراً يؤكد استعدادها لخوض حماس حلبات السباق في أي وقت ومكان.

قدمت شيفروليه طراز لهواة جمع الإصدارات الحصرية أطلقت عليه إسم"جراند سبورت كوليكتر" ذو لون خارجي رمادي معدني مع رسومات بارزة باللون الأزرق، وخطوط سوداء بالطول الكامل، وعجلات سوداء اللون، ومقصورة داخلية بالجلد الأزرق والتطريزات الجلدية.

جدير بالذكر أن طراز كورفيت للسباقات كان قد إعتلي الريادة بين أفضل السيارات الرياضية في العالم وذلك منذ عام 1963حيث فازت خمسة من ذلك الطراز الشهير قبل قرار الشركة تعليق المشاركة المباشرة في رياضة سباقات السيارات، ما أدى إلى إنهاء برنامج إنتاج السيارة.

 

الخبر | اخبار العالم جراند كوبيه..من حلبة السباق إلى الطريق مباشرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق