اخبار اليوم المقاصة يهزم بوسكو الكونغولى 3/1 فى ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تغلب المقاصة على دون بوسكو الكونغولى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الفيوم، اليوم السبت، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية اأىفريقية، أحرز أهداف الفريق الفيومى عمرو بركات ومحمد جابر ميدو ونانا بوكو، بينما سجل أوشندى هدف الفريق الكونغولى الوحيد. 
شكل المقاصة خطورة من بداية اللقاء وشن هجوما ضاغطا على مرمى بوسكو الكونغولى ووصل إلى المرمى أكثر من مرة بسبب تحركات، عمرو بركات، ونانا بوكو ومحمد جابر ميدو، وعمر النجدى. 
واستمر ضغط المقاصة حتى الدقيقة 17 التى شهدت ترجمة السيطرة إلى هدف عن طريق عمر بركات، الذى استغل تمريرة سحرية من ضربة ثابتة لعبها له هانى سعيد من على حدود منطقة الـ18 من الجبهة اليسرى. 
وواصل الفريق الفيومى صحوته بعد هدف التقدم فى محاولة لتعزيز النتيجة حتى سجل محمد جابر ميدو الهدف الثانى فى الدقيقة 40 بعد استغلال اختراق من الجبهة اليمنى وراوغ مدافع الفريق الكونغولى وسدد كرة قوية فى الزاوية القريبة للحارس. 
وأضاف المقاصة هدف التعزيز الثالث فى الدقيقة 83 عن طريق نانا بوكو، الذى استغل كرة طولية متقنة من حسين الشحات، وعدل بوسكو الكونغولى النتيجة بعد إحراز الهدف الأول له فى الدقيقة 88 عن طريق أوشندى نتيجة استغلال هجمة مرتدة فى ظهر مدافعى المقاصة. 
واستمر ضعط بوسكو حتى نهاية اللقاء لإدراك هدف ثان لكن دون جدوى لتنتهى المباراة بفوز المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

 

الخبر | اخبار اليوم المقاصة يهزم بوسكو الكونغولى 3/1 فى ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق